(قبل 100 عام)
كان أون وو يخطط لحزم أمتعته و الرحيل .. قرر أن يودع الأخرين و عندها توجه إلى غرفة سانها و باحثاً عنه
كانت تلك أول مرة يرى فيها أون وو الغرفة الأخرى في المنزل الزجاجي الداخلي و رأى الوردة الخاصة بوالدته مع سانها ...
كان مصدوماً للغاية فتلك الوردة هي من تحمل روحها و قوتها و الأن هي مع شخص أخر ...
عندها أدرك أنه لن يكون بمقدوره أن يترك هذا القصر بسعادة ...
كان غاضباً و أراد التشاجر مع سانها عندما شعر بأحدهم يسحبه إلى الخلف و يضع يده على فمه
...: أون وو لا تفعل هذا الان !
استدار أون وو ليجد أخاه الأكبر يحاول منعه من الشجار مع سانها .. أزال أون وو يد أخيه وحدق فيه باستغراب
أون وو: هيونغ ماذا تفعل هنا ؟!
أشار إليه أخوه بأن يصمت و يتبعه ...
كان أون وو مشوشاً للغاية فأخوه قد قطع الاتصال معه منذ أن دخل العائلة المالكة و لكنه فجأة ظهر في هذا القصر دون سابق إنذار ! لحق أون وو بأخيه حتى وصلا الدور السفلي و قام أخوه بإخباره أنه يجب عليه أن يصبح الوريث القادم مهما حدث و الا سوف يقتلان ...
هم سوف يأتون لقتل أون وو و أخيه و عائلة أخيه التي حاول إخفائهم منذ وقت طويل ! تنهد أون وو بحسرة و هو يتمنى أن يعلم كيف حصلوا على هذه المعلومة بعد زمن طويل ؟ كيف اكتشفوا أنه أبن الأميرة المنفية الان ! فقط عندما تبقى ثلاث أيام على إختيار المرشح !
ضحك أخوه بسخرية و أخبره أنهم كانوا يتظاهرون فقط بذلك ! إنهم يعلمون منذ زمن طويل و أنهم قد قاموا باختيار سانها فقط هؤلاء السته من لا يعلمون !زاد ذلك من غضب أون وو الذي قرر بأنه لن يصمت أكثر من هذا !
سار أون وو بإتجاه غرفة جينوو ليحدثه عندما رأى الجميع مجتمعين حول جسد ما ملقى على الأرض
كان ذلك مون بين الذي حاول أخدهم إغراقه !
اقترب أون وو ليجد الجميع ينظرون إليه بخيبة أمل و حزن
روكي(بحزن): هيونغ أنت لم تفعل هذا صحيح ؟
نظر إليه أون وو دون أن يتحدث بسبب الصدمة ... فبالطبع هو لم يقم بذلك لمون بين !
روكي: لقد وصلني الاتصال من جدي قبل قليل و قد قال لي عن والدتك !
كان أون وو لا يزال متسمراً في مكان و حينها لاحظ جينوو بقع الدماء التي على ثيابه
أنت تقرأ
Flowers of stardust
Hayran Kurguقصر شيد من مئات السنين مليئ بالغموض و فتاة شابة واحدة لتكشف الأسرار المخبأه . تشون سو يونغ أكملت العشرين من عمرها للتو فتاة شابة بقلب قوي تتجه نحو الغابة لكي تكشف عن ماضي سته أشخاص فقدوا ذاكرتهم و كل ما يحيطهم جدران عتيقة غطيت ببتلات الأزهار المفتته...