أحلمي كثيراً ثُم تعالي الي ياصغيرتي فانا ظهرك وقلبك وعيناك.
-
-
-
فتح باب الغرفة بهدوء دخل بكامل قواه العقليه أقترب من غرفتها حيث الباب مردود جزءه ليراها نائمة بعمق أقترب اكثر
جلس بجانبها، لمس جبينها المجروح ثُم قال في صدره.- أتمنى اعرف ما ذنبك ياطفله بإن تقعي في تلك المصائب، خرج من غرفتها واغلق الباب.
- فتحت عيناها وقد أقتشعر كامل جسدها لتقول : أنا هُنا من بعد الان ياجدتي وعدتك بإن ادخل هُنا وفعلتها وبقى الخطوه الثانيه الي هي أسترجاع حقك وحقي الضائع.
**
واقف وعيناه تعلن شرارتها في أعلى الدرج وسعود واقف أسفله، نزل بكل جبروت وعظمه وقف بجنب سعود
- سعود : ليش رجعت يا أيوب؟
- أيوب: تعرف المثل الي يقول عط الطير فرصه؟
- سعود: يصر على أسنانه اعرف انك المفروض ما تتواجد هنا هذا البيت وكل قطعه منه صاحبها أنا.
- أيوب: أحب خوفك مني، لكن انا الان موجود تعود على وجودي تمام، خرج من البيت مبتسم، ركب سيارته وجلس بها، ارسل، على موعدنا!
- رد ، على موعدنا بكراً ان شاء الله
***
- كانت بالقرب منه صامته
- عامر: ممكن أسئلك سؤال؟
- عهد: اسأل!
- عامر: هل ينافسني؟
- عهد: بتعجب من ينافسك؟ ايش قاعد تقول انت؟
- ضحك عامر: ابداً ماكنت بسأل كذا بس سمر خبرتني انك مُغرمة بطارق وكنتو على وشك تتملكون لكن شوفي الحظ يتمناها الف وياخذها واحد.
- عهد: بغضب ممكن الواحد ذا يتمنا الف وينغصب على وحده
- عامر تأتتأ طيب انا اسف، اعترف لك اني بجيح معك لكن انتي مالكة الصمت وانا ماحب اجلس ساكت، طيب بسألك سؤال ثاني؟
- عهد: لا تسأل ووقفت من مكانها.
- عامر سارع بإمساك يدها وقال : ليش ابوي وابوك يكرهون صاحبتك سمر!!
- عهد: ابوي وعرفت سببه بسبب شيء ماضي لكن ابوك مايعرف سمر الا من كم شهر ويكرهها مو شيء غريب! هذا السؤال افضل تسأله صاحبه بدال ماتسألني.**
فاليوم التالي
فتح مكتبه وقرر ان يفتح خزنته كالعاده، كل يوم يتطمن على ذلك الصندوق، رفع الوحه من على الجدار وفتح قفل الخزانه، واول ماوقعت عيناه على الصندوق اخذه لكن معالم وجهه بهتت فالصندوق مفتوح،قبل ١١ عام
اخيراً صرت صاحب هالمكان ياسعود فتح الخزنة واخذ الصندوق منه ضحك وقال راح افتحك واعرف وش الي يخيبه راشد طول السنين ذي عنا، حاول يفتحه، دخلت والدته مُقاطعه له بصوتها قائله.
- لا تحاول تفتحه مفتاحه مو شيء عادي.
- كيف!!
- اذكر راشد يحاول يفتحه بشتى الطرق لكن هذا الصندوق لا يكسر واذا حاولت تفجره راح ينفجر عليك لانه معبا غاز قاتل وراح يحترق الي بداخله، طبعاً راشد كل سنة يجيب خبراء عشان يفتحون هذا الصندوق لكن مع الااسف!!
- سعود: بس انا ماني راشد راح اعرف افتحه وهذا عهد بيني وبينك.
أنت تقرأ
جـنـون الــعُقـلاء،أيوب&سمر.
Romanceالقاسم الوحيد بين علاقتي بك ، هو عندما ارئ عيناك يتضح لدي مدى حُبك لي وعندما، أراقب حركاتك فلستَ بحبيبي بل غريمي، هل نبقى متقابلين كارهين بعض للمدى البعيد أم تنتهي قصتنا التي لم تبدأً من الأصل؟