تذكير بالبارت السابق.
جميع فتيات المدرسه تهافتن علي الطالب الجديد " كيم تايهيونغ " ما عدا ايرين التي كانت ترى انه شخص مصطنع و وجهه عبارة عن قناع......
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°- امي امييي اماااااه...تعالي و انظري كتفي به احمرار؟ انه يحرقني منذ صبح اليوم؟
- السيده كيم: عزيزتي هل انتي مريضه؟؟؟ لا يوجد شيء بكتفك...انه ابيض تماماا..
- ما اللذي تقولينه لقد رأيته توا؟!!!!
تنظر في المرآه لتفاجيء ان الاحمرار اختفي تماماااا كأن شيئا لم يكن...............
- ايرين: ما هذا؟!! لقد رأيت احمرارا بكتفي حقا!!!! تششششت لا يهم ربما كنت اتخيل بسبب التعب.
قالت لنفسها هذه الكلمات و هي تصعد الدرج الي غرفتها....توقفت في الغرفة قليلا ثم تنهدت....
*كم اشتقت لك ابي* ..امسكت البوما قديما للصور و جعلت تقلب صفحاته..تطالع صورها و ابيها معا.كم كانت ابتسامته جميله جدا كانا يضحكان و يلعبان معا كم اشتاقت ايرين لهذا اللعب العفيف ظلت تقلب الصور حتي غلب عليها النعاس لتنام و ألبوم الصور في حضنها يشعرها بقليل من الدفئ الذي تفتقده من اعز شخص علي قلبها......
.
(في صباح اليوم التالي).
.
استيقظت ايرين علي نفس الشريط لشجار امها و زوجها و مرة اخري بسبب المال..ضرب،، صفع و إهانة كم تعبت بسبب هذا..لم تعد تريده..تود ان تبتعد عن هذا العالم تماما لكنها لم تعلم ما ينتظرها هذا العام من مفاجآت...
تجاهلتهما و غسلت وجهها،مشطت شعرها و نزلت دون تناول الافطار لتذهب الي المدرسه..- ايرين : الي اللقاء امي..اراك في المساء..
- لكنكي لم تأكلي شيئا؟!...
لكن ايرين كانت قد خرجت بالفعل....
وضعت سماعات اذنها و مشت في طريقها....- من الذي يستمع لهذه الموسيقي في الصباح الباكر؟؟...
- ايرين: انت!! و ما شأنك انت؟ الم اقل لك اهتم بشؤونك؟!!.
- تايهيونغ *يخفض رأسه ليصبح في مستوى وجه ايرين* : لكن انتي هي شؤوني!!..ألم تعرفي؟.
- ايرين: هه شؤونك!!!.
تجاهلته و تابعت سيرها لكنه لحقها...- تايهيونغ: لماذا تتجاهلينني...اشعر انك تتعمدين فعل هذا؟؟.
- اوه هل اتجاهلك؟ ..لم انتبه...و تابعت سيرها...
لكن تاي امسكها من يدها و الصقها بالحائط و قرب وجهه من وجهها بحيث لم يكن بينهما مسافه سوى بضع سنتمترات...
أنت تقرأ
أحببتُ ملعوناً...💍❤ I Loved A Cursed ||+18
Fantasy{{ تعتقدين اني ساتركك و شأنك بعد ان جعلتني هكذا.... سأذيقك جمرات العذاب التي اذقتيها لي...... كان هدفي ان انتقم و لكن سرقتي كل ما املك...... }}