I Loved A Cursed || pt 15

234 12 9
                                    

صمت خافت يثير الهلع بنفوس من يقرب تلك القرية
البقعه التي تقع عليها شديدة الظلمه كأن الشمس تنير كل شيء الا هذا الجبل اللعين.... لا تسمع شيئا سوى قرع اقدامك و انفاسك.. حتي من امامك او بجانبك قد لا تتمكن من رؤيته بفعل الضباب... تختلط انفاسك و صوت خطواتك التي تدعس علي وريقات و عيدان الشجر التي فارقتها الحياه بنعيق الغربان و صوت تخبط اجنحتها و تساقط ريشها من حولك....
هبوب الرياح نفسه يجعل الرعب يتملك كل انش بجسدك... صفيرها و صرصرتها تجعل كهربية غريبة تسري بعروقك تجمدك و تعيق من حركتك ....
كأن هناك من يراقبك...كأن أعينا تتبع خطواتك كما لو كانت تمشي بقربك مباشرة....
اي همسه... صوت صغير و بسيط يبدو مكبرا لاضعاف اضعاف حجمه الحقيقي كما لو ان الجبل يحتوي على مكبرات صوت خفية تضخم ما يحدث....

.

- سيدي...

نطقت في حضرة كيم دامان حتي اخذ منه الكلمه القاطعه لاسحب روح تلك العاهرة و كيم تايهيونغ معها.. ولكم هو عجوز مغفل.. ظن اني اخدمه كل تلك السنين و اني وفيٌ لعائلة كيم و لكن ياللأسف....

- سيدي.... تايهيونغ لن يتمكن من انهاء مهمته...بماذا تأمرني ان افعل....

- الم اقل لك افعل ما تراه مناسبا...

نطق العجوز كلماته ليلتف بظهره متنهدا بصعوبة كما لو ان انفاسه حبست فمهما يكن سيظل تايهيونغ حفيده الذي أنشأه علي يده و لكن قبيلته تأتي في المقام الاول،،، لا يمكن ان يسمح لما حدث سابقا بالحدوث مرة اخرى
انه رجل لا يعرف الرحمة عندما يتعلق الامر بقبيلته...فهو علي استعداد لانهاء حياته شخصيا ان ظن من نفسه فعلا يخطيء به تجاه سرية وجودهم علي هذه الارض...

# Flashback #

- أكان يجب عليك الوصول الي هذا الحد؟!!

صرخ صاحب الصوت الاجش بكل ما لديه من قوة في وجه من يقابله ذاك الشاب الضخم البنية الذي لا تقل وسامته عن جمال و تقاسيم جسده المتفتل بالعضلات....

- بل انت من جعلني اصل لهذا دامان!!!! هذه النهاية اما انا او انت و اياك ان تلمس ما يخصني عندها صدقني سأظل العنك في قبري!!!!!!

صرخ الاخر و الدموع تذرف من عينيه جمرا تشق علي كلتا وجنتيه لكن لم يهتز له رمش و ظل يقاتل في وجه صديقه حتي سقط صريعا وسط دماءه ... وسط صرخات ابنه زوجته و بكاء ذاك الطفل الصغير الذي علت شهقاته لتخترق حاجز السماء....

- ارجوك...ارجوك....خذ رقبتي انا و زوجتي لكن اترك الطفل.... ارجوك...

انحني يقبل قدمي كيم دامان راجيا منه الرحمه و دموعه كالشلالات تبلل الارض من شدتها بينما زوجته و طفله يبكيان و يشهقان...غير قادران علي التنفس من المشهد الدموي الذي يحيط بهما...الام تحيط بابنها محاولة حمايته بجسدها و لكن من معهم لا يعرف الرحمه....

أحببتُ ملعوناً...💍❤ I Loved A Cursed ||+18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن