وسط ألمه و صدمته مما حدث و تساؤلاته التي لا نهاية لها و دماؤه التي اغرقت الارض جلس مكوبا جسده يتألم في صمت،، كيف لها ان تخونه و هو بطبعه مخلوق لا يعرف الخيانه ان احب... هل بسبب كونه وحشا؟ لما لم تخبره ما يدور برأسها،،، استشاط غيظه و اشتعلت نيرانه راغبا باللحاق بها و قتلها فورا لكنه يحبها،، لا يستطيع فعل ذلك،،، انه يفضل الموت علي ان يؤذي شعره منها،،،،
- لقد فشلت في النهاية...كما توقعت منك.....
ليظهر من وسط ظلمة الكهف ظل رجل ضخم البنية صوته اجش تشوبه نبرة غضب....
- جج جدي...؟
رفع تاي رأسه ناظرا لمحدثه و لم يكن سوي كيم دامان بنفسه،، في تلك اللحظه ادرك انها نهايته، هو يعرف تمام المعرفه ان جده لا يرحم عندما يتعلق الامر بقبيلتهم...
نظر له مرة اخيرة.....- ارجوك....اتركها...دعها و شأنها و لا تؤذها،،، افعل بي ما شئت لكن ارجوك دع ايرين...ان كنت لا تزال تعتبرني حفيدك ،،، اتركها.....
عقد كيم دامان حاجبيه ليشدد نظرته الساخطه نحو تايهيونغ ممسكا اياه من رقبته مستمرا في الضغط عليه،، الشرر يكاد يشتعل نارا من عينيه بينما دموعه وجدت مجراها لتخرج من حافة عينيه لكنه أبى الاستسلام لها و زم قبضته اكثر حول تاي...
ملامح تايهيونغ بدات تصبح باهته شيئا فشيئا.... لا لون و لا حياة فيها،،، انفاسه تتوقف....
لتنطفيء الشموع فجأه و يسمع صوت ارتطام و ضرب ،،، ظلال تتحرك بسرعه....ثم شيء ما يسقط علي الارض محدث دوي صوت و من ناحيه اخري سيف يستل ليقع احدهم ارضا........
- جيمين ، رايي جينا...جيميييييين ،، ،، اين انتمم؟؟؟
يحملون مصابيحهم بيدهم يتجولون وسط الاشجار بحثا عن اصدقائهم الذين اختفوا فجأه حتي اذ تعثر احدهم بشيء علي الارض لتصيبه نوبة هلع و ينهار مفزوعا فارا من مكانه باقصى سرعه ممكنه يصرخ بكل صوته باكيا...
-- ءءء انه...ءءءءانه...ههه..ههه.هه.ههناك..ههناكككك...
كل جزء من جسده يهتز كما لو كان هاتفا نقالا وضع علي نظام الهزاز،، جبينه متعرق وجهه اصفر اللون شفاهه متشققه لم يتحمل وقع ما رآه ليسقط مغشيا عليه....
بينما ذهب الاستاذ ليستكشف ما الشيء المخيف لهذه الدرجه و اذ به لا ينظر لشيء سوا جثتان لفتاتان لتتسع عيناه و يسقط فمه مفتوحا...نزل ببطيء و لم تكن تلك الجثتان سوا جثتا راي و جينا........
بعد وقوع تلك الحادثه تاكد الاستاذ بوجود هؤلاء الملاعين...تلك المخلوقات العنيفه التي لا طالما سمع عنها موجوده بالفعل،، فقرر ان ينقذ ما تبقي و يلغي تماما فكرة استكمال البحث عن جيمين و فكر ان عودة ادراجه هو و طلابه هو افضل حل،، لكن لا احد منهم سلم...اذ انقلب الباص في طريق عودتهم و لقى من فيه حتفه.......
أنت تقرأ
أحببتُ ملعوناً...💍❤ I Loved A Cursed ||+18
Fantasía{{ تعتقدين اني ساتركك و شأنك بعد ان جعلتني هكذا.... سأذيقك جمرات العذاب التي اذقتيها لي...... كان هدفي ان انتقم و لكن سرقتي كل ما املك...... }}