- سيدي... سأقوم بأخذ روحها في ليلة اكتمال القمر.. سيكتمل القمر في ثالث ايام رحلتهم الي هوانا.......
- افعل ما شئت،،، هذا التايهيونغ سيظل كوالده...الابن كما الاب،،، لا اختلاف....
تنهد تنهيده صغيرة ليرتفع من علي كرسيه شامخا قامته،، حتي هذه اللحظه لم يفقد اعصابه مما يجري حول حفيده الوحيد و لكن ان حدث فستكون نهاية لا تحمد عقباها...اعطى ظهره لمحدثه ليعود لغرفته المظلمه تاركا الشاب امامه غارقا في احساس عارم بالفرحه .. واخيرا سيفعل ما يريده فهو منذ البدايه لم يبتلع وجود تايهيونغ انه يرا انه من الافضل لتايهيونغ اللحاق بوالديه،،، جر اقدامه خلفه لينتقل آنيا عائدا لمنزلهم الهاديء وسط حي يعج بالضوضاء ليجد خصمه جالسا بكرسيه الهزاز..استقام الاخر تايهيونغ مواجها الواقف امامه شوقا سائلا اياه بحزم:
- لماذا قتلت ذلك المدعو بكيم بيوم؟!
انهى كلمات سؤاله الذي انبثق من بين شفتيه كالسم عاقدا حاجبيه منتظرا اجابة مرضيه من غريمه...
- حسناً... تستطيع ان تقول انه كان علي وشك ان يكشف هويتنا...تؤ تؤ اعني هويتك لتلك الفتاه اللعينه،، اتعتقد اني كنت ساشاهد هذا بصمت؟!
نفث كلماته بهدوء و تحدي و لكن لم تؤثر بشيء علي وضعية تايهيونغ بل اكتفي تاي بمراقبة شوقا و هو يمر بجواره فثبت علي وضعيته واضعا يديه بجيب سرواله.. و أكمل
- و ما علاقة ذلك الذي سقط من اعلي الجرف بالامر؟! الا تشبع من الدماء...
- شوقا: هه دماء؟ و منذ متي و نحن نهتم... ذلك الاخرق كان قد عمل لصالحنا و قد ابقينا علي حياته رأفة بالخدمات التي قدمها لقبيلتنا و لكنه كباقي جنس البشر...مجرد جرذ خائن.... و ما جزاء الجرذ سوا ان يتم التخلص منه؟
لم يجد تايهيونغ ردا علي ما قاله غريمه شوقا فاكتفى بالصمت... شعر ان افكاره مشتته و ان فردا من عائلته او قبيلته كان السبب في أذية ايرين و لكن هذا ما يجب ان يحدث أو ليس عليه ان يقتلها..زم علي شفتيه و احكم قبضة يديه بجيبه و تابع سيره ذهابا و ايابا بالغرفه عله يصل الي طريقة لكسر ذلك الحجاب اللعين الذي يقف حدا بينه و بين الانتهاء من ما قد امر به،،، بينما يراقبه الاخر بصمت بعد ان استعاد مكانه علي كرسيه الهزاز..
"" أتعتقد انك نِدٌ لي؟ "" فكر شوقا بداخل رأسه ففي النهاية كان تاي الوحيد الذي ينافسه علي كرسي القيادة لقبيلة كيم دامان... ان فشل تاي في مهمته فسيتكمن شوقا من اعتلاء ذلك الكرسي ليعيد مجد عائلة مين من جديد لذلك هو يسعي بشتى الطرق لفشل تايهيونغ،، لكن لا يرغب باظهار نواياه الحقيقية ايضا كي يظل ملتصقا بتاي عالما لجميع تحركاته... و رغم قلقه هذا الا انه كان متأكدا ان تايهيونغ سيفشل فشلا ذريعا...."" فلنر من منا سيبقي.. "" اغلق بوابة افكاره التي فتحت علي مصراعيها برشفة من ذاك النبيذ المعتق ذا الطعم اللاذع و الذي انعشه من الداخل ليقف منطلقا الي حيث وجهة اتت الي رأسه....
أنت تقرأ
أحببتُ ملعوناً...💍❤ I Loved A Cursed ||+18
Fantasy{{ تعتقدين اني ساتركك و شأنك بعد ان جعلتني هكذا.... سأذيقك جمرات العذاب التي اذقتيها لي...... كان هدفي ان انتقم و لكن سرقتي كل ما املك...... }}