I Loved A Cursed || pt 7

289 16 2
                                    

- السيد بيوم: لكن لماذا تسألون عن هذا الان؟ هل هناك دافع لسؤالكم؟...اخبروني ربما نستطيع التفكير معا؟....

- ايرين: حسنا يبدو ان وفاة والدي ليس له اي علاقه بما يدور في رأس هؤلاء الثلاثة -_- ...

تدير وجهها نحو جينا،راي و جيمين ليتوتر الثلاثة من نظرتها....

- جينا: حسنا سيدي سنخبرك بما نشك به...هناك هذا الفتي الجديد بمدرستنا...

قاطعتها راي..
- نعم انه غريب الاطوار..يقوم باشياء غريبة جدا...

-جيمين: كما لو ان له قدرة خارقة..ايرين اخبريه ما حدث لورقتك عندما سحبتيها....

حكت له ايرين عن ما حدث معها فاجابها السيد بيوم انها ربما كانت تتخيل قراءتها لاسم جيمين ربما لانها تود العمل معه لا اكثر و طلب منهم قبل ان ينصرفوا من عنده ان لا يزيدوا الشك في تايهيونغ....

- السيد بيوم : حسنا يا اولاد فلتصحبكم السلامه...لكن سأعيد النظر فيما اخبرتوني به و ساحاول التواصل مع اصدقائي في الشرطة لمعرفة تفاصيل اكثر عن الحادث....

- ايرين: حقا؟!!! .

هز رأسه مؤكدا علي كلامه ثم التفت نحو جينا...
- لكن قد اضطر للذهاب الي ' هوانا ' لمعرفة التفاصيل و سؤال السكان هناك...

- جينا: اوه نحن بالفعل لدينا رحلة تخييم الي هناك......

نظرت له بعينان لامعتان....

- جيمين : شكرا لك سيدي و نحن سنعلمك ان لاحظنا اي تصرفات غريبة....
.
.
.
صوت عميق يتحدث.....

" سوف تذهب و تبقي الي جانبه....... ".

- حسنا سيدي......

" عندما يحين الوقت افعل ما أمرتك به...... ".

- حسنا سيدي......

و انتهت محادثتهما.........
.
.
.

- جينا : لا ازال غير مقتنعه باننا نتخيل!!.

- راي : حسنا ربما ما قاله السيد بيوم صحيح و نحن فقط نبحث عن مشاكل....

- جيمين : اليكم ما سنفعله!!! بينما يبحث السيد بيوم عن تفاصيل الحادث سننفذ خطتنا الاولي و هي ان التصق ب" ايرين " و لنر ما الذي سيفعله هذا ال(كيم تايهيونغ).....

- ايرين : كفى فلندعه و شأنه يا اصدقاء..........

قالت ايرين هذه الكلمات و شردت في ذهنها تفكر...
" ما الذي افعله..لما امنعهم..انه غريب حقا...اعني... هيييه..لا يهم... "......
.
.
(( في صباح اليوم التالي )).

أحببتُ ملعوناً...💍❤ I Loved A Cursed ||+18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن