.02

1.2K 56 18
                                    

رِن الجرس معلنا بداية الصف ذهبت الصف. يبدوا ان ذلك الفتى الاشقر الذي كان برفقه كاميلا يشاركني بهذا الصف ولكنه لم يكن بسوئها . دخل الاستاذ وبدا بالتعريف عن نفسه ' مرحباً جميعا ، أنا مستر جوردن سوف أكون أستاذكم لهذه المآده والتي تدرس طريقه تعاملكم مع الناس وطريقه عيشكم في هذه الحياه والتي تدعى ب 'مهارات حياتيه ' هذه ليست مجرد مآده تدرسونها وتختبرون فيها ثم تنسوها انها تختلف عن جميع المواد التي درستوها او ستدرسونها حسنا أتمنى ان تستفيدوا منها' وكان يتكلم عن هذه المآده بشكل جميل هذا الاستاذ لديه اُسلوب جميل في الحديث أعجبت به حقاً ، كان الجميع ينصت اليه بهدوء تام فهو يعلم كيف يجذب الطلاب.

انتهى الصف وبدا الذي يليه ذهبت الى خزانتي لأخذ بعض الكتب وجدت ورقه مكتوب فيها ' إنتي في المكان الخطأ ' علمت انها كاميلا فحينما انتهيت من قراتها التفت لاراها هي وقطيعها ينظرون الي بسخريه.

لم اهتم أخذت الكتب وذهبت للصف ويبدوا ان كاميلا وقطيعها يشاركوني بِهَذَا الصف ايضا . ياالهي كم أتمنى لها الموت .

دخلت الاستاذة وبدات بالتعريف عن نفسها كبقيه الاساتذه كان هذا مملا نوعا ما كانت تدعى مسسز سيرا بدأت بالحديث ولكني لا أستطيع سمعاها فلم أكن اسمع سوى سخريه الأولاد منها وإطلاق بعض الكلمات السيئه ! كنت اسمع أشياء مثل ' إيتها العجوز الملطاء الم تملي من شرح نفس الكلام كل سنه ؟' ' إيتها المعلمه احذري سوف تموتين قريبا ' هذا كان يضايقني بَعْض الشيء فكيف لهم ان يقولوا كلام كهذا لامرأة قد تكون بعمر والدتهم او اجدادهم ! هل يرضوها على أنفسهم؟! التفت لأرى من الذي يتكلم حسنا انها كاميلا ماهذا ! هذه العاهره لا تحترم احد هنا أبدا ! سوف تندم على ما تفعله في جميع من في هذه الجامعة غرورها هذا لن ينفعها أبدا كنت اريد تلقين هذه العاهره درسا لن تنساه أبدا ولكن لم أكن اعلم ما افعله كل ما أريده هو تأديبها .

رن الجرس معلنا نهاية الصف . لم يكن لدي اي صف اخر لهذا اليوم هذا جيد لأَنَّني متعبه وأريد الذهاب للمنزل .

ذهبت للمنزل وأخبرت جوانا احداث اليوم قالت لي ' لا عليك منها عزيزتي فما هِيَ الا عاهره حمقاء لا تستحق حتى التفكير فيها وسوف تجدين من يحبك ويخاف عليك أعدك بذلك '

' لا اعتقد ان هذا سيحدث ومن سحيب فتاه والديها كانا تاجارا مخدرات ويلعبون القمار ؟ من سيحب فتاه والدها توفيها بحادث سيارة وهم ذاهبين الى مقهى لا يوجد به الا الدعاره و الخمر ؟ ، جوانا أنا لا اريد ما حصل لي في الثانوية ان يتكرر ، هل تذكرين عندما علم الجميع بالأمر ؟ عندما أخبرت فيكي طلاب المدرسه وكل من يسكن الحي فقط لانها كَانَت تريد الحصول على جاك.. وبالفعل فعلت حصلت عليه ! . لقد كانت اسوء ايام حياتي لا أريدها ان تكرر كل ما أريده هو التخرج من هذه للجامعه وان نعيش كبقيه الفتيات ' بدأت بالبكاء .

what's gonna happen ?حيث تعيش القصص. اكتشف الآن