.11

586 42 5
                                    

- بعد اسبوعان - 

لقد كان يوما لطيف جدا اشكركم وسررت بمعرفتكم - قلت

لا بأس عزيزتي تبدون لطيفين جدا . سررت بمعرفتكم ايضا - العم توم

ذهبنا للمنزل وجوانا لم تكف عن اخباري كم هي سعيده .

بالمناسبه اصبحت اعمل لدى العم توم . هو اشترى عماره كبيره في اول الشارع وانا سانظف الشقق جوانا ستبدا بالعمل معي غدا .

Matthew P.O.V

استلقيت على سريري وبدأت افكر بكاثرين لا اعلم لما فتاه مثيره مثلها ليس لديها حبيب هل اصيبوا شباب هذه المدينة بالعمى من جهه اخرى هي فتاه احلامي التي كانت امي تدعي بان اقابلها . 
ابتسامتها اللطيفه ، جسمها المثير  ، عيناها البلوريتان ، رقتها في الحديث طيب قلبها ، خجلها ، لا استطيع وصفها انها ملاك على هذه الارض . 

Joanna P.O.V

كنت افكر بكاميرون فمنذ حدوث تلك الحادثه لم اعلم عنه اي شي او حتى لم اراه حاولت الاتصال به مره مرتان ثلاث اربع .. لا اجابه !
بدأت بالقلق عليه عاودت الاتصال مره اخرى وخيرا رد .

"  كاميرون مرحبا انا جوانا "

" مرحبا جوانا "

" اشتقت اليك والى العم ويسلي "

" اوه ، ونحن أيضا "

" حسنا اريد رؤيتكم والتأسف منكم لما فعلناه من رده فعل "

" لا بأس جوانا كنت لأفعل المثل لو كنت مكانكم ، بالمناسبه دعينا نتقابل غدا "

" اشكرك كام على تفهم الوضع ، حسنا عند مطعمكم ان كان هذا يريحك ؟ "

" اوه بالطبع حسنا "

" هذا رائع ، اذا سوف اراك غدا الى اللقاء "

" الى اللقاء عزيزتي "

#kathryn P.O.V

استيقظت من النوم وجوانا لا تزال نائمه لم ايقظها لان التعب ظاهر على وجهها اعددت الفطور وخرجت للحديقه العامه فالجو جميل ، ما ان وصلت الحديقه حتى وجدت ماثيو جالس هناك ابتسمت له وذهبت بعيدا عنه حتى لا يمكنه رؤيتي انهيت جزءين من القراءه وحان وقت العمل .

انا اعمل في ايام الاسبوع من الساعه الثانية ظهرا حتى الثامنه مساءا اما في عطله نهاية الاسبوع فأنا اعمل من الساعة الثامنه والنصف صباحا الى الساعة الثالثه ظهرا .

انتهيت من تنظيف ثلاث شقق متبقي لي اثنتان انتهيت منها وعدت للمنزل .

.استيقظت الساعة ٦:٣٠ اغتسلت ثم اتجهت للجامعه ولم يحصل شيء جديد انه الروتين الجامعي اذهب للخزانه ومن ثم الصف .

حسنا استمعوا الي يا طلاب انتم مطالبون بمشروع لهذا الفصل وسيكون التسليم خلال اسبوعين ، الان سأقسمكم الى ثنائيان -المعلم

بدأ المعلم بقول الاسماء ' حسنا اما كاثرين ستكونين مع ماثيو ' نظرت الى ماثيو وانا ارى ابتسامته التي تكاد تشق وجهه ، بادلته الابتسامه وذهبت لاجلس بجانبه .

نظرت الى اشتون وكان مع فتاه مدعوه باوليفيا ، اعدت عيني الى ماثيو وبدأنا بالحديث عما سنفعله بالمشروع ، حتى توصلنا لنتيجه .

سأرافقه كل يوم بعد انتهاء الدوام الى منزله لنعمل لمده ساعة وسيكون ذلك لمده اسبوعان الى ثلاث أسابيع .

انتهى الصف . اتجهت للشجره ووضعت سماعاتي وبدأت بالنظر الى الطلاب ، مجتمع الجامعة لا يختلف كثيرا عن مجتمع الثانوي ولكنه افضل بالتكيد ، كان هنالك من يعلب مع اصدقائه ويضحك ومن تجلس مع حبيبها ويتبادلون القبل ومن تقرأ .... الخ

رن المنبه مذكرني بموعد ابتداء الصف ذهبت ولا شيء جديد مزيد من الثرثره المعتاده انتهى الصف اخيرا وفي اثناء خروجي تعثرت ووقعت ارضا لاسمع ضحكات تتعالى بالطبع انها كاميلا ومن سيكون غيرها ! وقفت وانا انفض ملابسي واكتفيت بتوجيه النظرات اليها ثم قالت 

" مابها العاهره الصغيره تنظر الي هكذا ؟ " التفتت لقطيعها واكملت " هل اخطأت بحقها ؟ وبطبع اطلقت ضحكه 

" توقفي عن نعتي بعاهره " 

" اوه ولكنك كذا ، لن استغرب من فتاه تفعل فعل والدتها " 

ّشعرت ان غضب العالم كله تجمع في 

" امي - لم - تكن - عاهره " 

" هههه اعلم انه من الصعب تصديق ذلك ..." 

قاطعتها بدفعي لها لتسقط ارضا ثم اقتربت منها ببطىء وانحني لها قليلا حتى اصبح في مستواها وقلت 

" هذه اخر مره اخبرك واحذرك من قول هذا مره اخرى بأي شكل من الاشكل !" 

بدا على وجهها الخوف او ربما لم تكن تتوقع مني فعل هذا ، ولكنني تغيرت سأذهب لاشكرها لاحقا بسبب فعلها الاخير جعلتني اتخذ اهم قرارات حياتي ان لا اهتم لاشتون وان لا اخاف من احد وان اوجهه مشكلاتي بنفسي وحلها بنفسي دون اللجوء الى من يساعدني واهتم لنفسي وجوانا فقط فلا احد يستحق التفكير فيه لا اعلم ان ذكرت قراراتي هذه مسبقا ام لا . على ايت حال وقفت مسرعه وذهبت عيناها لم تذهب عني حتى ابتعدت. 

ابتسمت ابتسامه صغيره ساخره وذهبت . للمنزل ولم يحدث شيء جديد عملت ومن ثم قرأت قليلا ومن ثم التجوال مع ماثيو واخيرا مشاهده التلفاز والنوم . 

_______________

رايكم؟ 

اكثر شي عجبكم ؟ واكثر شي ما عجبكم ؟

توقعاتكم ؟

اقتراحات ؟

Twitter : @ashtonmyzg

Kik : noura10947

what's gonna happen ?حيث تعيش القصص. اكتشف الآن