استيقظت اليوم التالي اغتسلت وبدلت ثيابي وخرجت لاحضار الافطار ، ذهبت لأيقض جوانا بعدما احضرته وعدت للمنزل ، استقظت تناولنا الافطار سوياً وعادت هي لغرفتها لتبدل ثيابها وتستعد للزياره العم ويسلي ، بينما ذهبت لانظف المطبخ ، خرجنا وكان كل شيء على ما يرام ، عدنا من العم ويسلي واتجاهنا كان الى عماره العم توم لبدء العمل .
في طريقنا قابلنا العم توم وهو يخرج من بيته .
" اوه مرحبا يا فتيات "
" مرحبا عم توم "
" كيف حالكن اليوم ؟ "
" بافضل حال ، ماذا عنك ؟ "
" جيد جيدا ، اذا لا اريد اطاله الحديث لاني مشغول قليلا هناك شقه بالقبو مهجوره منذ سنوات ، ما اريده منك يا عزيزتي كاثرين هو ان تبدءِ بتنظيفها اليوم لان هنالك مستأجر جديد وكما تعلمين لا يوجد شقق فارغه غير هذه ، اما عن باقي الشقق فستهتم جوانا بها "
" حسنا امرك سوف احاول قصار جهدي ان انهيها اليوم " قلت هذا بينما كان يعطني المفتاح .
" الى اللقاء "
اومئنا له وذهب
اتجهنا الى غرفه ادوات التنظيف اخذت كل ما اعتقد ان بحاجة له منها الممسحه وانواع مختلفه من الصابون وملمع الزجاج وما الى ذلك.. وهذا ما فعلته جوانا بدورها ، اتجهت كل منا الى وجهتها ، كنت اغني وادندن ببعض الكلمات بصوت عالي ، ولكن صوتي كان ينخفض في كل مره اقترب من الشقه المكان كان مرعب ! وهاهي الافلام بدأت بلعب دورها معي ، كان صوتي يختفي بينما ترتفع اصوات اقدامي ، اتجهت الى الباب محاولة وضع المفتاح بالقفل ببطء حتى تم فتحه بنجاح ، التففت يمينا ويسار باحثه عن مفتاح الضوء وجدته اخيرا ، سرعه نبضات قلبي كان تتسارع مع سرعه انفتاح الضوء . اشتعل الضوء ولا شيء مرعب اطلقت زفيراً ، أدخلت ادوات التنظيف و وضعتها جانبا ثم اغلقت الباب ، الشقه كانت كبيره ليست بذاك الكبر الفاحش لا انها جيده ، شباك كبير يطل على الشارع كان اول ما يمكنك رؤيته عند دخولك مع كرسيان وطاوله ، بينما كانت غرفه الجلوس عن يمين الباب ، كان يوجد بها طقم كبير من الاثاث الفخم والنقشات المطرزه بشكل رائع ، كان يقابلها طاوله بنيه فوق سجاد عليها جرائد وطفايه سجائر اخذت انظر الى الجرائد كانت بتواريخ مختلفة وقديمه جدا اظن ان الساكن كان مهتم بالاخبار ، لا يهم وضعت الجرائد واكملت النظر ، كان هناك تلفاز كبير في منتصف الجدار الايمن من الباب بحيث يمكنك رؤيته من جميع الجوانب ، كان هناك باب كبير جدا يؤدي على المطبخ الابيض الواسع ، كان هناك ملاعق وقاروره ماء واشياء للاستعمال اليومي استغربت هذا الشيء لما قد يترك شخصا ما هذه الاشياء هكذا ؟ السكين كان ملطخه بالبرتقال الذي كان قشره بجانبها ، كان هناك رائحه سيئه جدا بالمكان اعتقد انها ناتجه من الثلاجه ، توجهت الى الثلاجه وبالفعل رائحه اللحم هي السبب اغلقت الثلاجه بسرعه وخرجت ، هناك باب آخر كبير مقابل لباب غرفه الجلوس يكون بالجدار الذي يقع على يسار باب الدخول ، انه يؤدي الى ممر ليس طويلا جدا ولكنه واسع به ثلاث غرف غرفتين نوم وغرفه العاب دخلت اول غرفه قابلتها كانت سماويه اللون و بها اثاث من المؤكد انه لولد اعتقد انه كان بسن السابعهه الى الحادي عشر ، كانت الارفف في الزاويه اليسرى من الغرفه فوق الكمبيوتر الثابت وتملأها جوائز وما الى ذلك اقترب من الارفف ورأيت صوره لفتت انتباهي من كان بالصوره ليس غريبا علي ! اعرفه قد رأيته من قبل ! ولكن من يكون؟ حدقت بالصوره لمده خمس او سبع دقائق دون جدوى ، وضعتها بجيبي واكملت وجدت رسومات وكلمات اغاني وعصيان وما الى ذلك قررت اخذ الاوراق كلها معي والاحتفاظ بها وانا اجهل السبب ! ربما لاني اعتقد بأني ساعرف من هذا الفتى ؟ لا اعلم .
شهقت شهقه كبيره وسقطت ارضا بعدما سمعت صوت الجرس ! تبا من هذا ! ضحكت على رده فعلي ، اتجهت للباب لارى ماثيو ، فتحت له الباب
" تبا ماثيو تبا لقد افزعتني "
" ههههههههه الصغيره المدلله تخاف "
" اصمت ايها الاحمق "
" انا لست احمق "
" حسنا حسنا ، ماذا تريد ؟ "
" هل تُعتبر طرده ؟ "
" توقف بالطبع لا اعني هل تريد شيء معين ام فقط تريد رؤيتي "
" نعم انتي ما اريد ، اريد رؤيتك " قبلني بعد انهائه هذه الجمعة .
" صحيح من اخبرك اني هنا ؟ "
" جوانا "
" اوه . حسنا الان اخرج لدي عمل اقوم به "
" كلا سأساعدك "
" فتا صالح اذا خذ هذا وهذا وهذا وابدا بالتظيف " اعطيته كل ما هو بحاجة اليه ودفعته نحو السيب ليبدأ بالتنظيف ، وذهبت لغرفه الجلوس لانهيها انا .
________________
هاي خلصنا ، اسفه على التأخير بس عشان اختبارات وكذا :(
المهم اكثر شي عجبكم واكثر شي ما عجبكم ؟
اقتراحات ؟
شرايكم ؟
أنت تقرأ
what's gonna happen ?
Fanfictionكاثرين فتاه فقيره تبلغ من العمر ١٨ والدها توفيا في حادث سياره وهي تعيش في منزلهم مع اختها التي تبلغ من العمر ١٥ أتتها منحه في أفضل جامعات استراليا مجانا . ماذا سيحصل لها ؟