استيقظت وانا اشعر بحيويه شديده اضن ان هذا اليوم سيكون مميز. اغتسلت وتجهزت للجامعه خرجت من المنزل وفور وصولي الصف وجدت ماثيو بادلته الابتسامه وجلست بمقعد خلفه تلبيه لاشارته،كنا نتبادل الحديث والضحك ولم يكن لدي الوقت لارى من بالصف ، صمتنا اخيرا بعد تهديد من الاستاذ ، هذا الاستاذ ممل جدا جدا حاولت الانصات اليه بكل جهد ولكن دون جدوى عقلي لا يستطيع استيعاب كلامه كل ما كنت افكر به هو خيالي الجميل ، حمدا لله لا احد يستطيع معرفته .
انتهى الصف الممل واخيرا خرجت برفقه ماثيو و الابتسامه تشق وجهينا اخبرته اني اريد الذهاب الى الكافتريا فأنا اشعر بالجوع
اومئ لي وذهبنا احضرنا الاكل واتجهنا الى طاوله وبدأنا بالاكل والتحدث في امور مختلفه .
" اوه يبدوا ان عاهرتنا حصلت على حبيب جديد " كاميلا
وقفت مسرعه وقلت بتمايل
" وما . شأنك . أنتِ ؟ "
" يالٓ المسكين اشتون كان مخدوع بك طوال الفترة الماضية "
" اشتون انتهى امره اصمتي "
" لن اصمت اريني ما تستطيعين فعله "
" هذا ما استطيع فعله " هذا ما قلته بعدما صفعتها على وجنيتها وقام الاخرون بالصراخ بينما هي تشبصت بمكانها نظرت الى ماثيو الذي كان واضح على وجهه علامات الذهول وسحبته من يده وخرجنا.
" واو هذا كان مروعا " قال ماثيو بوجه مصدوم
لم ارد عليه وضليت امشي الى اللامكان.. في الحقيقه لا اعلم ان كنت ذاهبه .
" توقفي توقفي اين ذاهبون نحن ؟ اكملنا اكثر من ١٠ دقائق ونحن نمشي "
توقفت ثم قلت " لا اعلم . هيا لنجلس هنا " اشرت الى كرسي وذهبنا
صمتنا لمده قصيره الى ان أبعده ماثيو بسؤاله
" كاثرين من هو اشتون ؟ هل هو المدعو باشتون اروين ؟"
" نعم انه اشتون اروين "
" واو ، وما علاقتك فيه ؟ "
" كان بيننا علاقة قديمه ولكنها انتهت الان "
" هل يمكنني معرفه سبب انتهاء العلاقه ؟ اعني هناك الكثير من الفتيات الذين يتمنين الحصول على حبه اعني انه من اكثر الفتيان شعبيه في المدرسه "
" لاشيء مهم فقط نحن لا نصلح لبعض ، و هنيئا له على شعبيته "
" انا اسف ان ضايقتك بأسئلتي هذه "
ابتسمت له وقلت
" لا بأس فهي علاقه قديمه كما قلت و قد نستها تماما "
#matthew
بعد ذكر كاميلا اشتون لاكاث شعرت بأن الغضب والحزن والقهر كله تجمع في قلب كاثرين ليٓظهر في عينيها وهي تحاول كتم مشاعرها ، طوال مشينا كانت شارده الذهن وانا الاخر كنت افكر بتساؤلاتي حول جمله كاميلا " يالٓ المسكين اشتون كان مخدوعا فيك طوال الفترة الماضية" ماذا حصل في السابق ؟ لماذا اشتون كان مخدوع بكاثرين ؟ ماذا فعلت له ؟ وغيرها من الاسئله الكثيره بعد سؤالي كاثرين تطمنت قليلا ولكني لن أقف عند هذا فقط ! اشعر بالفضول لمعرفه الماضي ، في الحقيقه لم اقتنع بجواب كاثرين "لا شيء مهم فقط نحن لا نصلح لبعض.." اضن ان هناك سبب أقوى من هذا واريد معرفته بشده .
#kathryn
ابتسمت لماثيو بعدما ودعته وعدت للمنزل ، دخلت المنزل لاجد جوانا عانقتها وأخبرتني انها اتصلت بكاميرون الليله الماضيه واخبرته اننا قادمون لزيارتهم اليوم وان العم ويسلي لم يغضب منا وانها كانت رده فعل طبيعيه ، شعرت بساعده كبيره كبيره جدا ..
_______________________
هاي شالاخبار ؟
اكثر شي عجبكم واكثر شي ما عجبكم ؟
اقتراحات ؟
أنت تقرأ
what's gonna happen ?
Fanfictionكاثرين فتاه فقيره تبلغ من العمر ١٨ والدها توفيا في حادث سياره وهي تعيش في منزلهم مع اختها التي تبلغ من العمر ١٥ أتتها منحه في أفضل جامعات استراليا مجانا . ماذا سيحصل لها ؟