ذهب لوك وبقيت لمده 5 دقائق تقريبا محاولة استيعاب الأمر كيف هذا اشتون ؟ كيف جائت صوره لمنزل قديم مهجور ؟ كيف .. كيف... قاطع تفكيري المنبه يخبرني ان الصف بدأ ، ادخلت الصور في الحقيبه واخذتها ثم اتجهت للصف .
انتهى الصف وتبقى 40 دقيقه على موعد لوك ، سأذهب لماثيو لأخبره بما حصل أولا سأخبره بأمر الصندوق ثم بأمر صور اشتون اعتقد انه سيفاجأ كما فعلت .
سمعت صوت ضحكات اعرفها وخطاً تقترب من الباب عندما اقتربت منه لطرقه ، اختبئت جانباً وأنا اجهل السبب فقط انتضرت خروجهم .
خرج ماثيو وبقي يتحدث لشخص ما خلفه كان يقول اشياء كهذا " حسنا لا عليك كل شيء على ما يرام " " لا اعتقد " لم استطيع سماع كلام الشخص بالداخل " حسنا الى اللقاء اراك لاحقا " هذا ما قاله ماثيو عندما خرجت كاميلا ! ماذا تفعل كاميلا في منزل ماثيو ؟ منذ متى يعرفها ؟ هو يعلم ما بيننا ! لا اعلم ماذا يحصل كل شيء أصبح غريب في هذا العالم .
انسحبت الى الوراء حتى ابتعدت عن المنزل ثم ركضت الى منزلي دخلت بسرعه و دموعي كانت اسرع مني انا ابكي هذه المره ليس من أجل ماثيو أو اشتون ابكي بسبب خوفي من هذا العالم ، اريد معرفه ماذا يحصل ! لا اريد ان ابقى هكذا تائهه بين هذا وذاك لا أريد ان ابقى هكذا ! ضعيفه لا استطيع فعل شيء ما ! لا اعلم لما اشعر بهذا الشعور ولكنه أقوى مني هذا الشعور الذي لطالما كان يراودني ولكنه يزداد الان ! انا اعيش بين الغاز لا استطيع حلها في الاول موت والداي والكذبه التي صدقتها لسنين طويلة في الحقيقه لست الوحيده التي صدقتها جميعنا قام بتصديقها ! ثم العم ويسلي اشتون كاميرون كاميلا ماثيو لوك مايكل وكالم هؤلاء كلهم الغاز !
#luke P.O.V
اعتقد ان كاثرين في حاله صدمه يرثى لها ولكنها لن تكون بسوء صدمتي ! فكرت كثيرا هل يجب علي اخبار اشتون بالامر ؟ ام يجب علي اخفائه ؟ ماذا سأقول لكاثرين ؟ هل اخبرها الحقيقه ؟ حقيقه ان ماثيو أخاً لاشتون من امه ! ولكن ان اخبرتها هل ستصدق ؟ هل اشتون سيغضب مني ان علم اني اخبرتها ؟ ولكن اعتقد انه الوقت لتعود كاثرين لاشتون ! في الأول هل سينكر ماثيو هذا ؟ بعد التفكير الطويل قررت قول الحقيقه هذا الوقت المناسب ! لا اريد التفكير في النتائج فليحصل ماذا يحصل سيغضب اشتون قليلا ثم سيعلم انه من صالحه قول الحقيقه ، أنا اتعذب كل مره ارى اشتون ينظر لكاثرين ، كل يوم يعود لي ويبكي في حضني الى ان ينام كطفل صغير ينام بحضن امه ، والدته ذهبت وتخلت عنه بسبب شركات الازياء خاصتها ! فضلت عملها على ابنها ، لا تسأل عنه او تكلمه الا نادرا ، هو يعتبر والدتي هي والدته التي لم تنجبه وهي ايضا تعتبره ولدها الذي لم تنجبه ، كان يشاركنا كل الاشياء ، لهذا اشتون اكثر من صديق بل اخ .. لا لا اشتون هو نصفي الثاني .. اباه سجن بسبب والد كاميلا وهذا ما اجبره على فعل فعلته الطفوليه ! فكما وعدته تلك العاهره اخبرته بأن يفعل ما فعل وستخرج والده من السجن ، الآن والده سيخرج بعد اسبوعان تقريبا .
أنت تقرأ
what's gonna happen ?
Fanfictionكاثرين فتاه فقيره تبلغ من العمر ١٨ والدها توفيا في حادث سياره وهي تعيش في منزلهم مع اختها التي تبلغ من العمر ١٥ أتتها منحه في أفضل جامعات استراليا مجانا . ماذا سيحصل لها ؟