14-الديب ويب

1.9K 126 140
                                    

الديب ويب .. مكانٌ رقميّ لا يتمنى أحدٌ أن يدخله، أُناسٌ فقدو أحبتهم بسببه، مُخدراتٌ وممنوعاتٌ تباعُ يوميًا بالملايينِ من خلاله، قتلة مأجورين وسفاحين، وأسلحةٌ تصل إلى المقذوفاتٍ الثقيلة، تُجارةٌ أعضاءٍ وتواصلٌ سريّ بين المُجرمينَ غيرُ قابلٍ للتجسس، تمويلٌ يتمُ جمعه للتنظيماتِ الإرهابية عليه، .. ننصحُكَ ألا تُحاول أن تعرفَ الكثيرَ عنه.

ما هو الديب ويب ؟

الديب ويب هو الجزء الخفي من الإنترنت، ولا يخضع للرقابة من أي جهة، و هو يتألف من كافة صفحات الويب التي لا تستطيع مُحركات البحث العادية أرشفتُها ،مثل جوجل وياهو وبينج وغيرهما، فهو محتوى موجود في أعماق الإنترنت إن صح التعبير، ويمثل أكثر من 5 أضعاف الإنترنت العادي، الذي يستطيع الجميع الوصول إليه !.

هنالك حوادث حصلت لبعض الأشخاص؛ بسبب وصولهم إلى الويب العميق منها قصص مجرد سردها يشكل رعبًا حقيقيًا، و على الرغم من محاولة مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI لمراقبة ذلك القسم من الشبكة العنكبوتية وضبطه، إلّا أنّ الحوداث التي وقع الكثير من الناس ضحايا لها لم تتوقف يومًا. حوادث تبدأ من مجرد مقالب حقيقية تصل للتهديد و الابتزاز، وتصل أحيانًا لدرجة القتل. لذلك، ها هي بعض القصص التي تمت تجربتها من قبل أشخاص لا يعرفون الكثير عنها.
وفيما يلى قصه حدثت في الديب ويب :-

اختطاف

مقطع فيديو ظهر من بضع سنوات .. هناك اختلاف على وقت التصوير الحقيقي له فربما يعود لأواخر التسعينات او انه بعد سنة الالفين .. لكن مصدره الاصلي كانت احدى المواقع المخفية على الانترنت( الديب ويب) حيث يستعرض المجرمون او يعتقدون جرائمهم .. يبدأ المقطع بظهور دمية تغني بصوتها الانثوي "i feel fantastic" .. ومن ثم تقول بنبرة تشبه التمني او الرجاء "run run run"

لا ادري لكن روادني شعور غريب وانا ارى الكاميرا مصوبة ناحية تلك الدمية باهتمام كبير .. وكانها فيها نوع من الحياة .
بالتاكيد هي روبوت موصول باسلاك نراها .. ايضا الموسيقى التي اراها غريبة وحركة الشفاه التي اراها مميزة .. هذا غير الغرفة التي اشعر انها منعزلة وساكنة للغاية .. !

حسب المعلومات المتاحة .. فمقطع الفيديو هذا من تصوير قاتل متسلسل .. يعتقد انه كان يقوم بخطف النساء وحبسهن في مكان ما احياء .. ربما في تلك الحديقة او الغابة التي تظهر بمقطع الفيديو .. والذي نرى تقريبا الاسلاك تمر فيه .. ربما هي اسلاك تلك الدمية ..
يعتقد كذلك ان القاتل كان يلبس الدمية بملابس الضحية .. ونرى ان الدمية تظهر بعدة ملابس وشعرها بلون فاتح واسود ..
ايضا يظهر بالفيديو القاتل وهو يغرز قضيب او مسمار معدني في خد الدمية .. ويعتقد ان ذلك القاتل يفعل ذلك في الضحية حيث انه يغرز مستشعرات في جسد الضحية ويوصلها باسلاك تمتد من خلال الحديقة او تلك الغابة التي تظهر لتصل الى الدمية او برنامج الكمبيوتر الخاص بالدمية ..

يتوقع ان الضحية تكون محبوسة لتقاوم الموت او تحاول الهرب

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

يتوقع ان الضحية تكون محبوسة لتقاوم الموت او تحاول الهرب .. اثناء ذلك فانها تتحرك او تصرخ .. وتلك الحركات او الاصوات تستقبلها المستشعرات الالكترونية لترسلها للدمية والتي تحولها لغناء او كلمات او حركات يد .. فكما نلاحظ ان غناء الدمية متقطع وحركاتها عشوائية كحركة راسها ويدها ..

تقول الدمية "run run run please leave" .. وكان القاتل يتمنى ان الضحية تتمكن من الهرب .. او اتاح فرصة تحدي ان كانت ستتمكن من الهرب او لا ..كما نلاحظ اهتمامه بالماكياج والشكل والصوت ..
يذكر ان صاحب هذا الفيديو قد ذكر بان تلك الدمية والتي سماها "تارا" هي تعني الحياة بالنسبة له .. وبانه يريد ان ياخذها في جولة بالخارج .. لكنه كان خائفا من ان يطفئها احد او تؤخذ منه .. وبانه ضحى بحياة الكثيرات لكي تعيش هي .. !هناك من يقول بأن القاتل يؤمن باسطورة ما بانه عندما يضحي بحياة عدد معين من الاناث فستوهب لها حياة حقيقية .. وبأنها ستخرج للحياة بيننا ..

 وبأنها ستخرج للحياة بيننا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


#ماذا لو رأيتم رجل يتمشى برفقة دميه كتلك ؟!
#ما رد فعلكم إذا اقترب هذا الرجل منكم ليسألكم عن رأيكم في تلك الدميه ؟!

#mabda2
#moharama
#elegan150

Horrorحيث تعيش القصص. اكتشف الآن