CHAPTER 01 || يِـيرِيِنَـالِيِـنْ

287 19 12
                                    

إنّـهَا أَنَـا ... يِـيرِيِنَـالِيِـنْ

مُنْذُ أنْ هَجَرَتْنـِي لِمُدَةِ سِتَةُ دَقَائـقٍ ، ذَاهِبَةً تـارِكَـةًايّايْ خَلفِهَا فِي رَحْمِ وَالدَتِنا عَلِمْتُ أَنّـهَـا أَصْبـَحَت إِبـْنَـةُ أُمْـي الْمُفَضـلَةِ ، فَمُنْذُ ذلـكَ الحِينِ وأنَـا أسبِـقُهَـا بـكُلِ شَيءٍ ، الّـمَدْرَسَة ، الّأكـْلِ ، الّنَـومِ ، الْخُـروُجِ مِـنَ الفِلـمِ ، لَـكنّنـي كُنْتُ عَلَى عِلْمٍ بِـأَنَـنّي أُفَـوّتُ نـِهَايَةَ الفِـلـمِ عَلَـيّ . . .

لـا زِلتُ أذْكُرْ ذَلِكَ اليَوْمَ حِـيـنِ تَكَـاسَلْتُ قَـليـِلَا وَ رأَيْتُـهَا تَـسبِقَنِـي رَاكِضَـةَ نَحْوَ الشَـارِعِ مُبْتَسِمَةً نَحْوِي ، لِـ تَـدْهَسِـهَا إِحْـدى السَـيّارَاتِ . . .

أُمِي الَتي تَرْكُضُ نَـحْوَها مُتَخَطِيَةً إيّـايَ بَيْـنَمُا تَـفْتَحُ ذِرَاعَـيهَا نَحْوَ تَـوأمِـي وَتُجْهِـشُ فِي البُكَـاءِ صَـارِخَةً بِـإسمِي !! ، وَ حتـّى هَـذا الحِـينِ وَأنَـا لَـم أُصَـحِحَهَا بِـالرُغمِ مِـنْ مَعْرِفَتِـي . .

أُمِـي إِنّـهَا أَنَـا ييرينالين إبنَتُكِ ، إنَّنِي روزالين لكِن بِداَخِلِي ييرينالين ، أنَـا لَمْ أَمُتْ ، إنَّنِي حَيّة ...

/1.4.2012/

فِي هَذا اليَوْمِ تَغَيَّرَت حَيَاة بَطَلَتِنَـا بِشَكْلٍ كُلّـيٍ ، حَيْثُ فِيمَا سَبَقَ كَـانَتِ بَطَلَتُنَـا يِـيرِيِنَـالِيِـنْ تُحَاوِلُ بِشَتّى الطُرُقِ مُوَاكَبَةِ وَ مُنَافَسَةِ تَوْأمِهَا الكُبْرَى رُوزَالِيِـنْ ، فَقَدْ كَـانَتْ إِبْنَةُ أمّهَا الْمُفَضَلَةِ بِـظَنِّ يِـيرِيِنَـالِيِـنْ ، كَـانَتْ تُكِـنُ بَعْضًا مِن مَشَاعِرِ الغِيِرَةِ نَحْوَها ، وَ مُحَاوَلاتِهَا لِجَذْبِ إنْتِبَاهِ وَالِدَتِهَا كَانَت تَذْهَبُ سُدًى ، فَكُلُ مَا كَـانَتْ تَحْصُلُ عَلَيْهِ هُوَ بَعْضُ الإِطْرَاءَات . . .

فِي صَبَاحِ هَذَا اليَوْمِ نَهَضَت يِـيرِيِنَـالِيِـنْ بَـاكِرًا جِدًا كَعَادَتِهَا لِـتُجَهِزُ نَفْسَهَا لِلمَدْرَسَةِ ، خَرَجَت مِنْ غُرْفَتِهَا لِتَمْضِي نَحْوَ الغُرْفَةِ الْمُقَابِلَةُ لِغُرْفَتِهَا الْتِي هِي غُرْفَةُ تَوْأمِهَا رُوزَالِيِـنْ ، فَتَحَتْ بَـابَ غُرْفَتِهَا لِتُقَرّب رَأسَهَا وتَسْتَرِق الْنَظَر لِدَاخِلِ الغُرْفَةِ لِتَجِد أنَ رُوزَالِيِـنْ لَـا تَزَالُ تَغُطُ فِي النَومِ بِعُمْقٍ


Yerinalin || يِـيرِيِنَـالِيِـنْ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن