كانت الدماء تخرج بغزارة من عنق الفتخاء منزوع الرأس ، انصعقت الوحوش الباقية من هوْل المنظر فصارو على أعلى درجات التأهب ماعدى زعيمهم الضخم.
أفلت المجهول رأس الفتخاء على الأرض كما ولو كان قطعة قمامة لا قيمة لها ، ثم دار 90 درجة لليسار لينظر بعيني الفتخاء الأكبر هنا.
ظلا على هذه الحالة لبضع ثوان، حتى زئر الزعيم معطياً أتباعه الثلاثة الأمر بالإنقضاض على هذا المتطفل وتقطيعه بدون رحمه ولكن هيهات هيهات.
قفز عليه الفتخاء الذي كان على يمينه لعله ينال من رقبته ويثأر لأخيه الذي سقط أمامه ولكن المجهول كان أسرع...
فقد استطاع بتلويحة واحدة من سلاحه أن يكسر جمجمة الفتخاء ويثبت جسدها بالأرض كما لو كانت حشرة لا يأبه لها.
هجم بعدها مباشرة الفتخاء الذي كان على يساره بوحشية وضراوة أكثر من السابق ولكنه عاد من حيث أتى فاقداً للوعي بلكمة من المجهول.
ياله من مشهد مرعب حتى لأقسى القلوب بل إنه كان مرعباً لدرجة أن الوحش الرابع قد خاف منه...
نظر الوحش الرابع نظرة شفقة لزعيمه لعله أن يعفيه من هذه المهمة المميتة ولكن الزعيم قد رمقه بنظرة احتقار وزئر في وجهه بصوت يخلع القلوب.
استسلم الفتخاء الرابع لمصيره المحتوم فقفز هو الآخر باتجاه هذا المتطفل المقنع مغمض العينين لعل موته يكون هادئاً وسريعاً ، كان له ذلك بالطبع بتلويحة من مطرده الذي صار أحمر اللون من القتل.
هدأ الجو بين المجهول والزعيم الفتخاء أخذا يتبادلان النظرات بينهما، حقد وغضب من جهة الزعيم وبرود شديد من جهة المجهول.
بقي الوضع هكذا لدقيقة حتى قرر الزعيم أن يدور 180 درجة للخلف ثم يفرد جناحيه ويستعد للتحليق.
أرجع المجهول المطرد للحمالة التي على ظهره واستدار هو الآخر للخلف ، لكن الزعيم استغل هذه اللحظة فقام بالدوران بسرعة و فتح منقاره ليخرج منه قطعة كرة جليد مسننة استهدف بها رأس خصمه.
حرك المجهول رأسه لليسار متفادياً كرة الجليد، ثم بلمح البصر أخذ الكرة بيده اليمنى ودار مرة أخرى للخلف قاذفاً الكرة بسرعة أكبر من سرعة الزعيم.
تحطمت الكرة على وجه الزعيم الذي زئر بألم من هذه الحركة التي لم يتوقعها ، استغل المجهول ألم الزعيم ليقوم بسحب مطرده للمرة الأخيرة ويقول : سحر الظلام القطع المظلم. اجتاح الظلام سلاح المجهول الذي لوح به على رقبة الزعيم منهياً حياته.
قام المجهول بتنظيف سلاحه بريش الزعيم الأبيض، حتى عاد للونه الأصلي ألا وهو الأسود
ثم نظر ناحية شرنقة الظلام التي صنعها ومد يده قائلاً : إلغاء السحر.فتحول ذلك الحاجز الكروي المنيع إلى ضباب اسود سرعان ما تلاشى ليظهر أسفله جاك فاقداً لوعيه مع آثار الدموع التي عليه.
أنت تقرأ
الفارس الأسود
خيال (فانتازيا)السلام عليكم ، هذه روايتي الأولى بموقع واتباد ، تتحدث الرواية عن مغامر شاب يدعى جاك فاير ستون حيث يعد جاك حبيبته وصديقة طفولته إميليا بأن يصبح فارساً أسود ليستطيع بذلك حماية كل عزيز على قلبه والزواج بمحبوبته ، ويقوم بعدها بالذهاب في رحلة طويلة لا يع...