الفصل السابع: ميراندا ڤينوم
شعر الشاب ذو الشعر الأحمر بشيء لزج يمر على وجهه، فقام بفزع وتقزز شديديْن لكن فزعه وتقززه اختفيا بعد أن علم مصدر هذه اللزوجة.
ابتسم جاك قائلاً: لقد عدت إذاً.
هذا ما قاله جاك للحصان الأحمر الذي كان يلعقه قبل لحظات ليجيب عليه الحصان بصهيل فيه شيء من المواساة.ربت جاك على عنق الحصان قائلاً: لا عليك يا صديقي لم يكن هنالك ما تستطيع فعله على أية حال.
نظر جاك حوله متفحصاً المكان فاستغرب من عدم وجود أي جثث رغم أن الدماء انتشرت في كل مكان .
اختفت الجثث... ولكن من هو ذلك الرجل الجالس بجانب القبر... قبر؟ هل كان هناك واحد من قبل؟.
نادى جاك ذاك الغريب قائلاً: مرحباً
نظر ذلك الرجل المقنع نحو جاك دون أن ينطق بحرف.
ساد الصمت بينهما لدقيقة قال بعدها جاك: هل أنت من قام بإنقاذي يا سيدي؟.
رد الرجل الغامض بإيماءة من رأسه (نعم).
قال جاك بحزن: وهل هذا القبر هو قبر الرجل العجوز مقطوع الرأس..
رد الرجل مثل المرة الأولى.
قال جاك لنفسه( قد يكون هذا الرجل أبكماً، ولكنه في نفس الوقت قوي جداً لدرجة خيالية لا أعلم كيف ولكنه استطاع إبعاد الفتخاوات اللاتي ظهرن قبل أن أفقد وعيي، يجب علي شكره)
قال جاك محاولا رسم ابتسامة على وجهه: أشكرك شكراً جزيلاً يا صديقي لقد أنقذتني ولا أعرف كيف أرد لك جميلك.
قام وتقدم ذاك الرجل الغامض بخطوات بطيئة نحو جاك الذي اندهش من ردة الفعل هذه.
وقف الغريب أمام جاك بمتر ثم أخرج يده من تحت العباءة ليسلم جاك ورقة ما، بيديه المغطاة بالقفازات.
استلم جاك الورقة بابتسامة وشكر ثم شرع بقراءتها وكان محتواها.
(إلى جاك فاير ستون، عزيزي جاك إن كنت تقرأ هذه الرسالة فعلى الأغلب... أنك سرقتها مني أيها الوغد وسوف تندم على ذلك.
وربما.. أعني من الممكن أنني قد مت، لا بأس عشت حياة رائعة مليئة بالمغامرات وأفضل مغامراتي كانت معك أنت.
جاك لعل السبب الذي دفعك لتكون من الفرسان السود هو ما حدث ذلك اليوم قبل عشرة أعوام تقريباً في مدينة ريد فيش.
أظن أنه يجب علي إخبارك بسر صغير ، كل ماقاله والدك ذلك اليوم لم يكن صادقاً فيه بل على العكس لقد كان سعيداً لنجاتك إلا أنه قال ما قال تنفيذاً لخطته التي كنت شريكاً بها
بعد ما حدث لوالدتك ،قرر والدك أن يقتل كل وحشٍ في هذا العالم القاسي، حتى لا يحدث ما حدث في ريد فيش لأيٍ كان من جديد ، لكن رحلته تلك كانت محفوفة بالمخاطر، لقد اعتقد بأنه قد يموت وأنه إذا مات فسوف تحزن لأجله لذلك خطط لخداعك.
أنت تقرأ
الفارس الأسود
Fantasiالسلام عليكم ، هذه روايتي الأولى بموقع واتباد ، تتحدث الرواية عن مغامر شاب يدعى جاك فاير ستون حيث يعد جاك حبيبته وصديقة طفولته إميليا بأن يصبح فارساً أسود ليستطيع بذلك حماية كل عزيز على قلبه والزواج بمحبوبته ، ويقوم بعدها بالذهاب في رحلة طويلة لا يع...