اللقاء الاول

686 13 2
                                    


☕☕ اللقاء لايحتاج لكوب قهوة اللقاء عيناك والقهوة حجة ☕☕

........................................................................

نسمات هواء بارده تحرك اغصان الاشجار التي تلونت اوراقها بالاحمر والاصفر بعض منها زهري وبنفسجي انها احدى صفات وعلامات فصل الخريف برأت تظهر على المدينة التي تتمتع بهدوء جميل وهي حلم كل شخص يتمنى العيش فيها ..

اصوات العصافير التي تحط لترتاح وهي تهاجر جنوبا حينما يبدأ الطقس بالبرود بعض من الاوراق المتساقطه ترقص في الشوارع وبين البنايات حين يمر الهواآ ويحملها من مكان الى اخر ..

البنايات العاليه بعض الشي التي تحتوي خلف كل باب موصد  قصه ما وحكايه جميله .. ولكن هناك مايوجد خلف شقة تطل على منزه كبير يكون طوال الصيف اخضر وملون بالوان الزهور وطوال الشتاء ابيض مثل عروس مزينه بفستانها الابيض ..

صوت ماكينة القهوة تعلن عن انتهاء توقيتها الذي حددته لها سالي وهي ذاهبه الى الحمام لتغسل وجهها قبل ان تخرج الى المنتزه برفقه صديقا اللطيف (بو) انه كلب من نوع (wolfdog) رصاصي اللون ذو عيني زرقاوتين جميلتان مثل زرقه السماء... تبدل سالي ملابسها ثم تاخذ قهوتها التي اعدتها وتضعها في قنينه خاصه لحفظ القهوة وتضع حول رقبتها وشاح لونه بني تتخلله القليل من الالوان الصفراء والبرتقاليه ..ثم تمسك بالحبل المخصص ل (بو ) وتربطه في حلقته التي كان تحيط رقبته والتي كان قد نقش عليها اسمه ثم تغلق باب شقتها وتنزل عبر السلالم . لاتستخدم المصعد كثيرا لان شقتها تقع في الطابق الثاني وهي تحاول ان تستخدم السلالم كنوع من الرياضه وبعدها تذهب الى عده شقق اخرى وتستلم منهم كلابهم ايضا وتذهب بهم الى المنتزه فهي تعمل ايام عطله نهايه الاسبوع بالاهتمام بالكلاب لعده ساعات ثم تعود الى منزلها وخاصه فترة الصباح. فهو مورد دخل اضافي لها. تحاول ان تعمل وتدرس ايضا سالي فتاة لطيفه متوسطة الطول ذو عينين خضراوتين وشعر قصير تدرس ادارة الاعمال وهي في سنتها الاخيره كانت قد تحصلت على منحة دراسيه وهذا ساعدها كثيرا في امورها الماديه والداها يعيشان بنفس المدينة لكنهما يبعدان عنها قليلا ..لهذا فهي تحاول ان تستقل قدر الاماكن وتحاول ان تثبت لنفسها انها قادره على الاعتماد على نفسها دون الاعتماد على الاخرين ...

في الجهة الاخرى من البناية المقابله يعيش براندن طبيب اسنان ذو شخصية هادئه جدا لكنه انسان عملي وجدي ايضا في حياته العامه او العملية شبه انطوائي لاتوجد لديه مغامرات او صداقات ليس له سوى صديق واحد وكان هذا صديقه منذ المرحله الابتدائيه فهو انسان يحب التعلق بكل ماهو اصيل .. كان يتحضر من اجل رياضته الصباحيه ووضع الهيتفون في اذنيه وشغل البومه المفضل للاغاني وبدأ بالجري ..كان يوم العطلة هو من اكثر الايام اهمية له ..فكان لديه برنامج خاص لايتعداه يقوم بالرياضه الصباحيه ليعود الى شقته ويستحم ثم يذهب للتسوق  لشراء بعض الاغراض التي يحتاجها ويعود ليعد لنفسه الغداء يتصل بوالدته يتكلم معها قليلا ثم يقوم بقرائه بعض الكتب التي يكون اما قد اشتراها او قد ايتعارها من المكتبه .. يشرب القهوة بجانب الكتاب الذي يقرأه ثم يخرج للتنزه مسائا او يذهب الى احد المقاهي للالتقاء بصديقه الوحيد ويعود الى البيت وقد احظر معه العشاء من الخارج وبعدها يذهب الى النوم .. كانت حياته خاليه تقريبا من اي مغامرات. وكم كانت والدته تشجعه ان يكون اكثر تساهلا بحياته لكنه انسان جدي وليس لديه الوقت ليضيعه على اشياء تافهه كما كان يجيب والدته دائما .

لِقاءُ وقَدَرْحيث تعيش القصص. اكتشف الآن