اللقاء الثامن

52 5 2
                                    


قصة كعك ..

نظرت جاسمين الى ساعتها الذكيه التي كانت تشير الى الساعه السابعة وعشرون دقيقه صباحا .. انها تركض منذ ساعه تقريبا .. تحب الاستيقاظ مبكرا ..تركض على طول الشاطئ لان منزلها يقع قريلا منه .. في معظم الاحيان تكون جالسه على الرمال تنظر للافق مه اول خيوط لشروق الشمس عادة ماتأخذ معها كوب قهوة وكعك .. كان الكعك تحظره اختها سالي ِ.. في بعض الاحيان تشعر بالجوع بعد الانتهاء من رياضتها ولاتتحمل الوصول الى البيت حتى تتناول فطورها ..فتستغل طريق العوده في وضع قطعه او قطعتين من ذلك الكعك الشهي ... واليوم ..كانت جاسمين تجلس كعادتها لكنها كانت تفكر بشي يشغل تفكيرها .. واطالت في البقاء على غير العاده .. حين مره من الجهه الاخرى آلن .. يهرول صباحا هو الاخر فانتبه على وجود فتاة قد اطالت النظر الى الافق .. في مثل هذا الوق من الصباح .. ولما تقرب منها اكثر .. وجدها فتاه بمنتهى الجمال ذو شعر فحمي بعينين خظراوتين لامعتان ترتدي بدله رياضيه يبدو عليها انها كانت تركض ايضا .. تشد شعرها كذيل حصان ..وتقضم بعض الكعك ..حين توقف بقربها يأخذه انفاسه ..فانتبهت لوجوده والتفتت اليه متسائله ...

جاسمين .. يبدو انك تعبت من الركض ياسيد

الن .. يبدو كذلك .. لكن بصراحه انت من اوقفتني .

جاسمين .. انا .. لماذا .. لااعتقد انني اقف بطريقك لست عملاقا مثلا ..

الن .. لا ابدا لم اقصد .. ولكن الكعك الذي بيدك

جاسمين .. ماذا به ..هل غير مسموح لي ان اتناول الكعك على الشاطئ مثلا ..

الن .. ههههه هل استطيع تجريبه .. هل ممكن ان اخذ قطعه من الكعك

جاسمين .. هل هذه طريقه جديده للتعرف على الفتيات

ضحك الن واجاب
آلن .. انا فعلا جائع اذا فعلت خيرا معي قد يحدث لك خيرا اليوم

جاسمين .. تستطيع ان تااخذ كل ماتبقى لقد شبعت وهذه الطريقة توقف عن فعلها ليس كل الناس طيبين مثلي ..يعطون كعكهم للغريب ..

الن .. ساستمع لنصيحتك

ثم بدات جاسمين شيا فشيا بعيدا عنه وعادت لمنزلها .. دخلت استحمت ولما خرجت كانت اختها سالي جالسه وقد اعدت فطورا لكلتاهما ...
قالت سالي وهي تبتسم وكلها نشاط

سالي .. لقد اعددت الفطور تعالي وكلي لاتولي لي انك اشبعت نفسك بالكعك ..

جاسمين .. لا لم اكمله كله ..اتى شاب وطلب مني الكعك ..لانه جائع .. هذه حيله جديده يبدو الامر كذا

سالي .. ولكنني وضعت لك قطعتين .. انه لجميل ان تشاركي شابا ما طعامك ..
وهي تغمز بعينيها وتكمل كلامها ..
هل كان وسيما

جاسمين .. بالله عليك هذا كل مافي الامر ..ان يكون وسيما ..

سالي .. لما لا .. انت لم تصادقي منذ اكثر من سنتين تقريبا واعتقد ان الوقت حان .. غدا سااركض معك قد التقيه وندبر لك موعدا معه

جاسمن .. ارجوك لاتبدائي سوف ابدل ملابسي واذهب للقاء العمل الجديد

لِقاءُ وقَدَرْحيث تعيش القصص. اكتشف الآن