اللقاء التاسع

49 4 6
                                    


شجرة الميلاد وعاصفة

الثلوج التي تتساقط في الخارج كانت تتزاحم هلى الارض حتى على ارتفاعها ل 5 انشات فوق سطح الارض .. ودرجات الحراره المنخفضه التي تجعلك ترجف من البرد اذا خرجت بدون شال حول رقبتك او قبعه على راسك والاهم من هذا كوت ثقيل وحذاء شتوي يكون مغلفا بالفرو من الداخل .. هكذا كانت تقضي (كيرا ) اعياد الميلاد كل سنه .. واليوم هو اخر يوم في المدرسة وبعدها سيكون هناك اسبوعين عطله الاعياد وتعد مابعد اعياد راس السنه ..

هذه السنه كان لكيرا طالبه جديده انتقلت منذ شهر تقريبا لانه تحتم على والدها ان يعمل في شركة في هذه المدينه وانتقلت الى هنا كانت فتاه لطيفه خجوله وهادئه اسمها ( بيتونيا ) .. كان تسمها جميلا جدا .. وحين سالتها للمره الاوله قالت ..

كيرا .. هل تعرفين مامعنى اسمك ..ياصغيرتي ..

اجابت بتونيا بثقه .. اسمي يعني اسم لزهرة

قالت كيرا مبتسمه .. فعلا بيتونيا يعني زهره ولديها الوان جميله مختلفه .. من سماكي ..

اجابت بتونيا بشي من الحزن .. امي ..

قلت لها وانا احاول ان افهم ماذا بها .. ولماذا انت حزينه ..

بيتونيا .. لان والدتي ماتت ..

اعتصر قلبي جوابها .. كيف لطفله صغيره ان تتحمل فقدان انها وبهذا العمر انها لم تتجاوز السابعه من عمرها كم هذا صعب على شخص راشد فكيف واذا كان طفله صغيره ..
كانت بتونيا متعوده ان تأتي مربيتها ان تقلها من المدرسه يوميا فولدها من يجلبها ..لكني لم التقي به ابدا .. كانت فتاة جميله ومهذبه وهادئه ...
في اليوم الاخير من المدرسه كانت بتونيا تبدو سعيده جدا ... وبعد ان ذهب الاطفال جميعا مع اهاليهم بقيت هي تنتظر .. رأيتها تجلس على المصطبه بالقرب من باب المدرسة فتعجبت لانها لاتزال هناك وقلت ..

كيرا .. مالذي يدعوك للبقاء ..هل تأخرت المربيه عن القدوم ..هل تريدين الاتصال باحد ...

اجابت وهي تبتسم .. لا ..فانا انتظر ابي .. هل تنتظرين معي ..

قلت بحب .. طبعا انتظر .. وجلست معها انتظر قدوم والدها وكان الوقت قد تأخر اكثر مم 45 دقيقه وهو لم ياتي .. اضطرت ان تذهب لتسال الاستعلامات عن اي جديد ... فاجابت الفتاه ..
لدينا علم بان السيد جارلد سيتأخر قليلا ولكنه قادم الان ... لاتقلقي اذا اردت ان تذهبي لاباس انا ابقى ..

اجابت كيرا .. لا سابقى حتى ياتي والدها ...

بعد قليل حيث كانت كيرا  تهتم بالطفله ذات العين الزرقاوتين كما ان الطفله كانت تحب كيرا جدا ومتفاهمه معها كثيرا ثم سمعت صوت بتونيا وهي تقول ..

بتونيا .. لقد جاء لقد وصل والدي ...

نزل السيد جيرالد من سيارته يرتدي كوتا اسود بقفازين بنيين وهو ايضا ذو عيون زرقاء مثل ابنته يبدو انها ورثت هذا عنه وقال ..

لِقاءُ وقَدَرْحيث تعيش القصص. اكتشف الآن