بارت8

6K 301 14
                                    

-عفوا ست بس اني اريد هاي اللوحة وشگد تطلبين اني حاضر
أجبته بتعب ونعس : هي مو شغله فلوس بس اني ماريد ابيعهة وحاطتهة للعرض فقط اوك يللة باااااي!وتركته و عدت الى شقتي ،ارتميت بجسدي المنهك الجسد بلا روح بعد يوم شاق ، ولكن لم يأتني النوم فاصبحت افكر في حياتي،في مستقبلي، حقا ماذا عن مستقبلي! يجب ان أرتبها فهي حقا مبعثرة !تناولت قلما وأخذت اكتب في دفتر مذكراتي عن كل ما يدور في ذهني و وضعت كل القوانين التي يجب ان التزمها واشياء مهمة يجب علي فعلها وأول واهم قانون هو عدم الوقوع بالحب أبداً وبتاتا وثانيا يجب علي ان الهي نفسي قليلا فحياتي أصبحت مثاليه حقا وأنا إنسانه امممم ليست مثاليه أبداً ،حقا ماذا لو تحقق ما كنت اعيشه الم يكن احسن لي من كل ما أعيشه الان ،اووووو نسيت اني لدي موعد اليوم مع الطبيب . لن اذهب اصلا لم يفدني بشيء ،تناولت هاتفي وأخذت اعبث به ،ودخلت على تعليقات لمنشور تتحدث فيه بنت عن مشكلتها مع الحب ،فعادة تكون التعليقات لمنشورات كهذه جدا مضحكة ،الى ان وقعت عيناي على تعليق كان مكتوب به :"هاي بعدكم بهاي شغلات الحب !" دخلت على صفحته الشخصيه كانت عبارة عن سلاح وتحته مكتوب بلغة لم استطع تمييزها ،فرديت عليه ولأول مرة بحياتي اخرج من قوقعتي فلم ارد على احدا من قبل ان كانت بنت أم صبي :عفوا بيا لغه البايو مالتك؟ليرد علي :بالعبرية واذا عرفتي لي مكتوب شتريدين خسارة الج. تعجبت من طريقة كلامه ،لا اعرف اهي غرور أم ماذا، أم هي طريقة كلامه هكذا !انزعجت قليلا فكلها رموز ،بما اني ذكيه التقطت صورة للكتابة و حددته في الترجمة ولكن!اوووووه ماذا؟ ويا ليت الزمان يعود لأمحي فضولي الزائد الذي يدخلني بمتاهات لا استطع الخروج منها وها هو الان انا واقعه بمصيبه كبيرة ،يا الهي ما ذنبي اعرف أشياء لا يجب علي معرفتها ،ما ذنبي ان احببت مجهولا .

ديسمبر2005

-شوكت تطيبين وتفضينه؟ أظل اني عايف شغلي والدنيا علمودج ، هو اصلا اني لي يرادلي عناية.
- يعني شسوي مثلا منو كلك تعوفني. واصلا كله من وراك اني هيج تمرضت شكو تعوفني تستاهل!
-يعني شنو اعوف شغلي واكابلج !
-اي
-ههههههههه وشوكلج اذا عفت شغلي وانتي شيشبعج
-يعني شنو قصدك اني بقرة!
-لا بقرة كيوت ههههههه
-هاي شنو زعلت اصلا مو صوجك صوجي اني كاعدة ويه هيج واحد .
-ههههههه يمه فديتج وانتي زعلانه اصلا جايبلج هدية
-ما اريد هسة هم تطلع مثل ذيج المرة صرصر ماااااا
-اصلا مو زين ذيج المرة جبتلج عاللي سويتيه بيه هههه بس لا هالمرة تخبل الهدية ومتاكد رح تعجبج.
-يللة ميخالف جاهزة اشوف لو صرصور لو فارة .
هكذا هو دائما متألق حتى في هداياه لها يعرف ما تحب وما تهوى كان اكثر من يعرف بانها ليست كالباقي ولذا عشقها .اغمض عينيها بقماش اسود وادخلها الى احدى الغرف .
-هسة افتحي عينج!
-انت غير معقول احمد !وااااااات كيف تعرف اني احب الروايات وخاصة للكاتبه فرح صبري (واحتضنته بقوة)
-أنتي بحر و انا جاهز لان اغرق بك أنتي اوكسجين وانا الهيدروجين دون احد منا لا يوجد حياة للاخر أنتي مجرتي!بما انك مغرمة بفرح صبري ههههه
-الا تعلم بأني لا احب الرومانسيه اخجل !
-ههههههه مو گتلج أنتي مختلفه متصدكين ردت اثبتلج أنتي مختلفة عنهن كلهن .
..................................
هلااااااااااااو خلصت ماي اكزامززززز وخلصت الامتحانات👏👏🤞 رح انزللكم بارتات تخبل ويت ميييي 💋💋

خيال مراهقة (باللهجة العراقيه)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن