بارت10

4.5K 194 12
                                    

أكملت صلاتي وهممت بفتح الباب لكنه لم يفتح ،حاولت فتحه بشتى الطرق الى ان تذكرت اني سمعت صوت قفل للباب .
-اجل اجل اي انهم اقفلوا الباب علي هل من الممكن اني اختطفت اجل لابد انها نهايتي هنا وماذا عن الذين كانوا يلاحقوني ؟ سانام فانا حقا متعبه بل منهكة .

اوت 2012

في منطقة امنية تحديدا داخل مركز الشرطة اصوات تتعالى ،صراخ فتاة يعلو المكان :لم ارتكب شيئا اتركووني والله اني لم افتعل خطأ ! وهي تحاول الفلات منهم .
-اخبروا الظابط بان يأتي ليحقق معها سريعا
-حاضر سيدي
-سيدي ،الظابط مشغول لا يستطيع المجيء
-اخبروه بان يترك كل شيء وياتي فورا (بصراخ)
هاهو ياتي و عيونه في جبينه(عينة بگصته صايرة) من شدة عصبيته وجهه الاحمر وعيونه التي ازدادت سوادا تدل على مدى عصبيته ليستطرد فجاة بصراخ:
-شنو هالشي الكلش كلش مهم لي يخليكم تخابرون واحد توة مزوج وبهيج ساعة بالليل تدزون عليه هاااااا!
-سيدي ،احنه اسفين بس اكو وحدة متهمة انو هي تشتغل لصالح الاستخبارات الاسرائيليه وتوديلهم معلومات اي معناها جاسوسة (الجاسوسات😂) هسة لزمناها من...
-وينها هسة؟
-بغرفة التحقيق حال..
تركه دون ان يكمل كلامه حتى وفورا دخل عليها ليجد امراة واضعة راسها بين رجليها شعرها الطويل الاشقر يمس الارض من شدة طوله وجماله ،لا يبان من وجهها شيئا وصوت انين يخرج منها .
-ست ممكن ترفعين راسج حتى اكمل تحقيق واطلع عندي كومة شغل فوگ راسي.
صمت يسود المكان...
-شوفي ترة والله مالي خلگج رفعي راسج حتى اني اخلص وانتي هم تخلصين ويمكن اطلعج منا يعني حلو هيج انتي هنا ،متونسة يللة ترة والله تعبان وگلبي خلصان!(وسحب كرسيه وجلس منتظرا رحمة الله تنزل عليه ،منتظرا اياها)
هاهي لما تحركت انشا منذ دخوله حتى الان ،لم تعرف انها تنفذ صبره هكذا حتى اثارت غضبه المندفن داخله .نهض ليقتلع يديهها بقوة حتى رفعت رأسها نظرت في عينيه حتى ظنت انها توهمت او انها مجنونة، ابتعدت منه بسرعة ودعكت عيناها كي تعرف اذا كان الذي تشهاده حقيقه أم خيال ،او انها جنت فقط من صدماتها المتكررة دائما التي تاتيها بقدميها،لتصرخ فجاة:احممممد!احمممد!هاي انت !يعني اني ماجنت داتوهم يعني اني مو مجنونة مثل مگالوا الكل يعني انت حقيقه مو خيال!مثل مجان عبالي ،احجي فدوة وين رحت كل هالفترة!هناك من هو مصدوم من هذه على ماذا تتحدث ؟
-اختي ،انتي اكيد مخربطة أولا اني مو اسمي احمد اسمي الظابط علي اني ماعرف بشنو دتفكرين ،بس خلينا نكمل التحقيق بسرعة والله صارلي يومين منايم!
-والله هاي انت نفسك اني اعرفك حافظة كل تفاصيلك ومستحيل اغلط بهيج شي اعترف كول اني هو احمد والله مااتقربلك بس حتى اعرف انو الجنت اعيشة هو حقيقه مو وهم ،احجي فدوة هاي انت نفسك حتى اعرف انو اني مو مخبلة ،احجيي!

-اگلك تگدر تحجي تحقق مكاني ابتليت بوحدة مخبلة مدري شنو خبصتنني بواحد اسمه احمد..شوف والله دايخ اني ومسطور سطرة من هاي التمام..هسة انت وين ..بشرفك تعال ..ديللة باي تعال بشرفك مو تغلس ..يللة والله عود اكبلك ويا هاي الحلوة ..هههه يللة روح تعال مو تنسه ..

خيال مراهقة (باللهجة العراقيه)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن