سويت هذا البارت للناس لي گالوا ممفهومة القصة واني وياكم صح القصة شوية صعبه ولازم بيها تركيز وتربطون الاحداث كتبتها بهذا الأسلوب لان ردت تكون مختلفه مو مثل كل القصص وهسه حلخصهة حتى تفتهموهة زين ...
.......................................
انا ذلك الطير الذي عاش بقفص من ذهب .انا تلك المراهقة التي كان يحسدها الناس جميعا على ما تعيشه ...لم تفهموا قصتي لأني انا نفسي لم افهمها ... لا تستغربوا ذلك لأني انا نفسي استغرب ذلك ...كنت مشوشة في الماضي ولا زلت مشوشة من الذي مرأت به...فقصتي مثلي أيضا مشوشه ... قصتي تتحدث عن بنت في مرحلة مراهقتها عاشت وسط وحوش بهيئة بشر ! حتى قررت الهرب ...هناك التقت بضابط اسكنها عنده كانت ترى الحياة كلها هو اسمه احمد بدأت قصتها معه ونشأت مشاعر بينهم وفي فترة ما التحق احمد وغاب عنها شهرين بدأت بكتابه قصتهما اثناء فترة التحاقه لكن لم تعرف نهاية قصتهما فألفت نهاية من نسيج خيالها وكتبت كتابها وأخذت تتأمله قائلة: لم لم تكن حياتي كهذا الكتاب ؟عندها فتح الباب احمد بعد غيابه عنها شهرين كاملين ركضت له وتوج حبهم وطلب زواجها ...بطلة القصة اسمها رند وهي انا تلك كانت قصتي انا لم اكتب كل شيء مرأت به لأني بدت اكره تذكر تلك الأيام وركزت علي ايجابيات حياتي احمد هو جالس بجانبي الان دونّا قصتنا معا لم انشا نهاية لها لان حبنا ليس له نهاية ...
..................
ادري استغربوا 😅 بس هاي جانت جزء من قصتي الحقيقيه والبطلة هي اني رند بحد ذاتها لي دتكتبلكم هسه 😅 اكتبوا شنو رأيكم بالقصة بالتعليقات وكلها حاجاوب عليها 😁 سي يؤ بروايته جديدة😎
أنت تقرأ
خيال مراهقة (باللهجة العراقيه)
Romanceيخذلني الواقع كثيرا ودائما يجبرني ويغصبني أن اتجه للخيال الوحيد الذي يحقق ما أتمناه وها انا اسرد لكم الدوامة والروايه التي عشتها في خيالي # خيال مراهقه