الكـارثة المروّعة 1

33 3 7
                                    


أنيونغ هاسيو يوربون 

أتمنى انكم بخير لقد عدت لكم من جديد في بارت جديد من قصتي ( قدرنا ان نلتقي) واسم البارت هو الكارثة المروعة 1 وان كنت فارغة في الآونة الأخيرة سأنزل البارت 4 بأسرع وقت فقد قستم هذا البارت لقسمين لأنه طويل جدا وأتمنى بالنهاية ان يعجبكم ولكن قبل البدء في القراءة أتمنى أن تصوتوا للبارت وتعلقوا بين كل فقرة وتشاركوا اصدقاءكم ببالبارت وتتفاعلوا 

نهاية البارت 2 :

كان لي جانغ مين مستلقي على الأرض بحالة مزرية ومريعة , استغربت سون هي و هلعت من منظره فبدأت بإيقاظه بخفة أولاً ظنّاً منها انه نائم , لكن لا جدوى , بقي هكذا حتى انها اضطرت ان تصرخ وتبكي , وترش الماء عليه ....

سون هي : أيها الطبيب! ... ارجوك . استيقظ!! ..سأنادي الــ ...

جانغ مين: لا.... لا تنادي ... أحد ... أنــ .. أنـــا ... بخير!

سون هي: ايها الطبيب! أنت لست بخير أبداً ! كنتَ فاقدا الوعي لمدة كما انك كنتَ تتعرق وبشدة,عليّ استدعاء احد مـا...

أمسك جانغ مين يدها بكل قوته مانعها من الذهاب لاخبار احد حتى انها شعرت باضطراب وخلل ما في جسدها ولكنها تمالكت نفسها , ومنعها من فعل ذلكـ حتى نهض و كأنّ شيئاً لم يكن وحذّرها من أن تُكلِّم أحد عمّا رأته ....

الـبارت 3 :

مين جون: يا رفاق لقد تأخرت سون هي ... ماذا حصل؟

جونغ سو : انهض! علينا البحث عنها , لا بد أن شيئاً حصل معها

نهضوا وبدؤوا بالبحث عنها حتى وجدوها جالسة لوحدها في الممرات وهي هادئة والقلق يحوم حولها

هوا يونغ: أنتِ سون هي!ما بك؟ ما الذي حصل معك؟ ولمَ انتِ هنا لوحدك؟ ...... ماذا عن جانغ مين؟

لي جانغ مين: لا شيء , هي بخير! وأنا هنا لا تخافوا لم يحصل أي شيء ... (قالها بينما كان يُنهِض سون هي من مكانها).

سو يون: لكن مظهر سون هي المروّع بدا وكأن شيئاً ما حدث! ..اخبرنا بالحقيقة.

جونغ سو: يـا! لا يوجد شيء! لا تكوني فظة للغاية معهما... على كل حال رن جرس الطوارئ هناك حدث مـا.

أسرَعوا جميعهم وتجمعوا نحو باب الطوارئ العام , فإذا برجُل مسنِّ ينزف بشدة وكأنه مطعون في بطنه.... فدخل لغرفة العمليات مباشرة وأجرى العملية الجراح تشون ومعه لي جانغ مين بمساعدة أطباء آخرين متخصصون بالعمليات الداخلية الباطنية ... بعد ذلكـ تركوه ليرتاح قليلاً بعد إجرائه العملية , فدخلت عنده سون هي لتقوم بعملها من رعايته وإعطاءه الدواء المخصص للمرضى, فعملت كل ذلك و كانت على وشك الخروج , لكن دخول الطبيب جانغ مين للغرفة جعلها تتوتر وتبقى قليلاً مع المريض... فبدأ جانغ مين بعمله من وخز الابر وإعطائه المسكنات وغيرها.

قدرنا أن نلتقي ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن