حفلة المتدربين الجدد

33 4 7
                                    

أنيونغ يوربون 

بوغو شيبتو 

بتمنى أني ما تاخرت عليكم بتنزيل البارت 7 رح يكون طويل شوي , بتمنى تصوتوا وتعلقوا بين كل فقرة ويلا نبدا

نهاية البارت السابق:

هوا يونغ: ايها الأغبياء , لنذهب للنوم فقط , الساعة الحادية عشر .

جونغ سو: إذاً مين جون هل قلتَ لي أن عمتك هي تلك الطبيبة ؟ إذاً ما الذي جعلك تحتار مهنة الطب أو التمريض وخاصة انك توظفت في المشفى نفسه الذي ترتاده عمتك.

مين جون: لا يجب عليّ سرد قصتي سوى لسون هي .. ما الذي تريدها مني أيها الغبي

بداية البارت 7 :

جلس لي جانغ مين على مقعد من المقاعد المتناثرة في الحديقة الخلفية للمشفى , وهذه ليست من عادته , كان منهمك بالكتابة حيث أحضر معه دفتر خاص وبدأ بكتابة كل ما يخطر بباله من أفعال , وكل شيء حلم بفعله ليحققه قبل موته , لكن مجيء الممرضة سو يون جعله يرتبك ويغلق الدفتر بسرعة , بينما هي متسائلة عن وجوده هنا وأفعاله الغريبة في هذا الصباح.

سو يون: أوه.. طبيب لي جانغ مين , وأخيرا وجدتك , ما الذي تفعله هنا؟

لي جانغ مين: ماذا عنكِ؟ ماذا تفعلين هنا؟

سو يون: لقد بحثت عنك في كل مكان , فرئيس الأطباء يونغ يفتقدك , حيث جميع طاقم الأطباء متواجد هناك في الغرفة وينتظروا مجيئك.

قلق جانغ مين حيال الأمر , وظنّ أن الرئيس يونغ سيخبر الطاقم عن مرضه , لهذا فرّ راكضاً فور سماعه لكلام سو يون المتعجِّبة من ردة فعله , ووصلا معاً حيث كانت الغرفة ممتلئة بالأطباء

جونغ سو: ها قد أتى الطبيب لي جانغ مين

سو يون:لقد بحثتُ عنه بالمشفى بأكملها حتى وجدته في النهاية .

الرئيس يونغ: تفضل طبيب جانغ مين , اجلس...

جلس لي جانغ مين والقلق يحوم حوله بينما الجميع صامت يصغي لكلام الرئيس يونغ وما سيقوله

الرئيس يونغ: لما أن أغلب طاقم الأطباء متواجد هنا , فأحببت اليوم أن أشكر الممرضين الجدد الذين قدّموا المساعدة وتعاونوا معنا , فنحن نتشرف بوجودكم في مشفانا المميز , وأودّ أن أحتفل بكم معاً.

جونغ سو+ هوا يونغ + سون هي: نشكرك سيدي , هذا من واجبنا .

الرئيس يونغ: لهذا , هل الجميع متفرغ اليوم مساءً؟

قدرنا أن نلتقي ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن