تدمير حبها الأول

9 2 0
                                    


أنيونغ يوربون بوغو شيبتو ~
أولاً عيد مباركـ وكل عام وانتم بخير وصيام مقبول للجميع ان شاء الله 

ثانياً آسف لتأخري الشديد على تنزيل البارت  لنبدأ به لأنه طويل قليلاً وتفادوا الأخطاء الاملائية 

نهاية البارت السابق

هوا يونغ ( تغيرت تعابير وجهها ): أوه ... في الحقيقة لم اعترف له حتى الآن .

جونغ سو : إلى متى ستبقي صامتة ولن تخبريه؟ هل تخشين أم يتم رفضكِ؟ ... إن رفضَكِ فلن تتم مسامحته طوال حياته ... بالمناسبة من يكون هذا الشخص ؟ هل هو ممرض من المشفى ؟ ... أوه هل يعقل أنه .... الممرض مين جون؟

هوا يونغ ( هدأت قليلاً ثم بدأت بالصراخ ): ما هذا الهراء الذي تتفوه به؟! هل أنا غبية حتى أعجب به؟ ...

جونغ سو : حسناً إن لم يكن هو لمَ انفعلتي هكذا وبدأتي بالصراخ علي؟ .. إذاً هذا يدل على أنه هو !

هو ا يونغ : أيها الغبي وما شأنك أنت؟.... وإن يكن هو؟.... 

بداية البارت :

بدأ جانغ مين بتصفح صفحات التقرير الذي أعطاه إياه يون سوك , وهو جالس على سريره في غرفة المناوبة , وهو يقلب الصفحات حتى لفتت انتباهه صفحة توقف عندها وبدأ بقراءتها كانت عنوان الصفحة ( أعمال السيد لي ) , بدأ يقرأ بتلهف أعمال والده عندما كان في الشركة كالاختلاس , والرشوة و السرقة , كان رئيس عصابة , قتل العديد من الأشخاص لكن تمت تبرئته من الأشخاص الذين قتلهم ومنهم : رجال أعماله السيد كيم والسيد بارك , ورجل باسم السيد أوه لم يدفع دينه في الوقت المناسب قد قتله من قِبل عصابته .....

هذا الرجل بالتحديد لفت انتباه جانغ مين , لقد كان مصدوم من أعمال والده السوداء التي لم يُكشَف عنها أبداً حيث كيف يكون هذا الطبيب ابن قاتل وسارق , حمل هاتفه واتصل بيون سوك طالباً منه ان يبحث بحياة السيد اوه ويقدمه له كتقرير غداً , ثم ظلّ يحدِق بالصفحة وهو يعيد قراءتها للمرة الرابعة والخامسة وهو متفاجئ وغاضب , حتى دخلَت عليه سون هي التي تفاجئت من وجوده في هذا الوقت ومن تعابير وجهه الغريبة التي لا تفسير لها , فعندما رآها خبأ الورقة خلفه مباشرة حتى شعرت سون هي بشيء مهم معه , لكن قال جانغ مين فور ذلك : سون هي!؟ ما الذي جاء بك هنا في هذا الوقت ؟

سون هي: أنا هنا لأن اليوم مناوبتي , ماذا عنك؟ هل اليوم مناوبتك؟

جانغ مين : ا...أجل , أنا سأنام الآن

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 10, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

قدرنا أن نلتقي ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن