التنفيذ العكسي للخطة ~

8 2 0
                                    



أنيونغ يوربون 

بعرف تأخرت كثير كثير عليكم بس بيانييووو كان عندي أشغال 

ونرجع للبارت 11 للقصة حماس يوطويل جهزوا حالكم

بس  اعملوا تصويت وعلقوا بين الفقرات وشاركوا القصة مع اصدقاءكم 

نبدأ ....

نهاية البارت السابق:

قفز جانغ مين من النافذة ونهض من مكانه لتصتدم به سون هي من اعلى فأوقعته أرضاً بينما كانت هي فوقه , بقيا لمدة وهما يستوعبان ما حصل بينما يتأملان بعضها , بعدها نهضا مسرعين كما لحسن حظهما أن مكان سقوطهما كان في الحديقة الخلفية فلا يوجد بها الكثير من الأطباء و إن وُجِدوا فهم في الناحية الأخرى , توجها بعد نهوضهما مباشرة إلى الرئيس يونغ فوجدوا هناك سو يون ومين جون و ومعهم هوا يونغ وجونغ سو .

الر ئيس يونغ: لقد جئتما في الوقت المناسب, أشكركم لحفاظكم على الوعد فمساعدتكم هذه سهّلت علينا الكثير من العمل , لكن أتمنى أن تبادروا المساعدة لوحدكم دون أوامر تستطيعين المغادرة .

..........

بداية البارت الجديد : 

كعادته , قد كان جالس على مقعده المعتاد ومعه دفتر إنجازات حياته , الذي يزداد منه الكثير من الأشياء لتحقيقها , ويقلّ منه ما تمّ إنجازه , فكان سارِح يفكر بالذي سينجزه قبل إجرائه العملية

سون هي: ما هو الشيء الذي أنت شارد الذهن من أجله؟ هل يحتاج لهذا التفكير؟

جانغ مين : في الحقيقة هذا أعظم ما عليّ فعله قبل ... أقصد ... أوه ما الذي أتى بكِ إلى هنا؟

سون هي: لم أتوقع أبداً أن مهنة الطب يتضمنها وقت فراغ , فأنا جميع وقتي فارغة , بل أحتاج لعمل لألهو به فانا لا أشعر قطعاً أنني ممرضة فأغلب الممرضين يكونوا مشغولون!

جانغ مين : إذاً تجّهزي هناك عملية ستشاركين بها معي ومع جراح القلب , لشخص يحتاج لعملية فتح شريان , ستكون طويلة ومملة قليلاً هيا انهضي!

سون هي: ماذا ؟ أظنها أخطر عملية سأشارك بها , أنا قلقة ... هل ستنجح؟

جانغ مين: بالطبع , الأطباء عليهم أن يتصفوا بالأمل والشجاعة والتحدي ليقابلوا الواقع .

نهضا الاثنان ليتجه كل منهم لغرفة العمليات , لكن سرعان ما تساقط الثلج الساكن فوق رؤوسهم حتى أوقف كل منهما في مكانه هادئ متفاجئ من سقوطه فمدّا يداهما في نفس الوقت ليقابِل الثلج أيديهم الباردة , ونظرا بأعين بعضهما نظرة صادقة مع ابتسامة ارتسمت على وجههما المشرق

قدرنا أن نلتقي ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن