صراع الجبابرة ٢

27.9K 2.4K 802
                                    

هبة : شوف هاي يالله ... لاتخليني ابتلي بيج هسه ..عبالك بس انتي ارمله وبس انتي عندج هموم .. كلنه عدنه هموم وبلاوي بس انتي حاصرة تفكيرج بالهموم والضوجه والنكد .. دطلعي وعيشي وشوفي الدنيا شوفي الناس شلون عايشة فكري بنفسج شنو بس انتي زوجج مات لو بس انتي عندج طفل؟ الدنيا متوكف على احد .. دتعاي تعاي رجعي وياي للمكتب كعدي يمي شوية لحد ميجي وائل ويوصلج ..
شمه : وائل منو؟
هبة : ابويه مدريتي ... السايق ياحظي .. صار ساعة شحجي الولد الصاك ابو عيون زرك اذا شفتيه معناها هذا وائل السايق الي راح ترحين وياه يوميه ..
شمه : اوك بس اخاف اتأخر .. مااريد اتأخر وشلون يوصلني اخاف زحمه ؟
هبة : شكد تلحين .. امشي كدامي بعدين هاي وظيفته يوصل الموظفين بنهاية الدوام ويجيبهم الصبح يعني ماكو زحمه دامشي بسرعة لايعيط بينه استاذ ايوب .

دفعتني حتى امشي كدامها ..

دخلت للمكتب كأنما اول مره حسيت الموظفين كلهم يباوعولي بفضول ونظراتهم تلاحق كل تحركاتي ..
لاحظت هبة النظرات الفضولية لاصدقائها فحاولت تشبع فضولهم بان عرفتهم علي وعرفتني عليهم :
شبيكم ؟ مندوبة مبيعات جديدة .. صديقتي شمه .
رحبوا بيه بعبارة :
اهلا وسهلا
ورديت عليهم بالمثل .
وكملت هبه سوالف وياهم واني احاول ابتسم بدون توتر او خجل مقابل ابتساماتهم العريضة الي متعودة عليها من ادخل لاي مكان بي رجال ..

........................

لم اكن بارعة الجمال كما أرى لكني لااعلم ماالذي يجذب كل من رآني الي ..
لطالما كنت بيضاء تميل بشرتي للشحوب مع شعر بني لايخلوا من لمسة شقراء فاتحة ..
احب قصت شعري والتي لم اغيرها منذ زمن ... ربما لم اغيرها مذ كنت طالبةً جامعية ..
لم يتغير شيء في شكلي سوى ان هذه العيون قد ذبلت .. فقد كانت براقة اكثر ..
وهذا القلب قد اضمحل فلا فرح ولاحزن كل المشاعر اصبحت متساوية .

........................

افقت من افكاري على صوت هبة :

دكعدي كعدي عيونهم راح توكع وبس تطلعين هسه كلهم يجون يسألون هاي منو ومنين ووين بيتهم .
شمه : صوتج .. فضحتنينه ..لاتفشليني فدوه بدون شي اني متوتره وراح اموت من المستحه .
هبة : شدعوه قابل اول مره يباوعولج طول عمرج وانتي سارقه الاضواء من عدنه ياظالمة .. حتى من جنه بالمدرسة هم مااتهنينه من وراج .
شمه : وشحصلت من هالنظرات بالله ؟

اتدنت يمي وهي تسحب كرسيها وكالت بصوت ناصي:
هنا الوضع مختلف ..

رفعت وجهي باوعتلها كعدت بصفي ودنكت يم اذني كالت:

هنا الناس غير .. غير ناس وغير عالم .. غير شكول بيج خير ووكعيلج واحد من ذول المريشين .. يوميه يجي واحد شكل هنا اشكال والوان وكلهم عدهم فلوس وشركات ويحبون الحلوات هيج مثلنه يعني يظلون يركضون وراهن ويحتارون شيسوون وشيدللون ويدلعون ..

صراع الجبابرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن