#صراع_الجبابرة
#روز_الفياض
ج٧بخوف وترقب اتوجه الى عملي الجديد ..
فلا اعلم كيف سيكون مديري الجديد .. اخشى ان يكون كالسابق .. يصطاد كل من اضنتها الظروف واجبرتها الحياة على العمل .. مستغلا ضعفها وظروفها لتحقيق مآرب خسيسه واشباع رغبات حيوانية .. عسى ان يكون هذه المره مختلفا .. انسانا قبل ان يكون اي شيء آخر ..
عله يقدر عملي ولايستغل وضعي ..
عله يكون رحيما ..............................
بثوبي الارجواني اتبختر هنا وهناك فرحة بمكتبي .. فأضع ورودا هنا ..
واضع لوحة هناك ..
وعطر الياسمين يفوح في المكان ..
وتلك النرجسة الجميلة .. ملئت روحي تفاؤلا ورضا ..
نظرات يملؤها الفضول تطل علي بين الفنية والفنية ..
تعارف لطيف وترحيب حار من زملاء جدد ...
.
.
.
رتبت المكتب وضفت عليه لمساتي مزهرية وورد ولوحة زغيرة وكعدت ارتب الفايلات والاوراق حسب الحروف الابجدية وخليت الاوراق كل صفقة ومشروع بفايل وكل مجموعة تخص نفس الموضوع او المشروع استخدم نفس لون الفايلات ..
بديت من الصبح مخلصت الا بنهاية الدوام كل شي موجود رجعت اعدت ترتيبه وتنظيمه .. بعدين جبت لصقات لصقتها تحت كل مجموعة وكتبت عليها اسم المشروع او الصفقة حتى مااتعب من ادور احتاج شي .
بيومها المدير مااجه وللظهر الموظفين رادوا نطلع نتغدا بالمطعم كبال الشركة بس عبرة شارع بس بصراحة اني خفت مااعرف المدير الجديد ووضعه شنو .. يجوز يطلع مثل ايوب صخوم ويكعدي عالزله ..
كتلهم :
اتمنى بس تعذروني والله بديت ارتب المكتب وانضم الملفات والفايلات واذا اطلع اكيد مراح اكدر اكمل الشغل قبل نهاية الدوام واني جديدة مااريد تصير عند المدير نظرة علي انه اني مو نظاميه وفوضويه ولامبالية ..جانوا كلهم حبابين وطيبين .. جان اكو ولد هو وزوجته يداومون بالشركة ارتاحيتلهم .. بعدهم شباب وشكلهم لطيف ..
.
.
.
اليوم الي بعده من داومت هم المدير ماكو بعده مااجه واتأخر للساعة عشرة يالله اجه ..
اول مدخل للمكتب اتفاجأ بترتيبي ظل واكف وصافن يباوع على كل شي بالمكتب ..
ابتسم بعدين كلي :
هسه يالله طلع وجه المكتب عاشت ايدج .. وصباح الخير .
شمه : شكرا .. وصباح النور ههه ..اتجه لمكتبه بس وكف كبال المكتبة الي بيها الفايلات والاوراق اخذله صفنه بعدين دار علي كلي :
شسويتي ؟
شمه : رجعت رتبتهم حسب التسلسل الابجدي وكل موضوع جمعته بلون وخليت كل فايلات كل مشروع بنفس اللون حتى يسهل على الي يدور عليهم يلكاهم وكتبت تحت كل لون محتوياته ولصقتها على حافة الرف للسهولة .الفتت علي متعجب ومبتسم ابتسامة عريضة كلي :
والله عفيه عليج .. شاطره وذكية .. بعد منرجعج لهناك حتى لو همه طلبوا ههههه ..ابتسمت كتله :
واني هم ماارجع حتى لو مقابليني هنا ..اتنهد وكأنه يعرف الشي الي صاير لان لاسألني ليش ولا كلي شلون وحتى سألني ليش بطلت ولا وين جنت اشتغل ..
يجوز هبه حاجيتله .. اي تسويها هالثوله متفكر ممكن هالشي يأثر بسمعتي وممكن تخلي مديري الجديد ياخذ عني نظرة مو حلوة ..
ثوله مو بيدها ...
أنت تقرأ
صراع الجبابرة
Romanceعندما تملك المال فانت تمتلك القوة ... وعندما تمتلكين الجمال فربما تمتلكين سببا لمشاكلك .. مابين قوة وسطوة المال واصحاب النفوذ وبين الجمال الذي لاسند له غير الله ... كيف سيكون الصراع ؟ ومن الذي سوف ينتصر؟