#صراع_الجبابرة
#روز_الفياض
ج٢٥
.
.
.كلما دارت عجلة الحياة اسفرت عن احداث جديدة ..
احداث متباينةٍ في شدتها مابين حزن وفرح ..
لكننا كبشر خُلِقنا عجولين ..
قليلي الصبر كثيري الهم والشكوى ..
نستعجل الحزن خوفاً من نتيجتهِ ..
واي نتيجة ترجى من قلوب وجلة ........................
جان اكو مثل المسطبة بحديقتنه .. كعد حسام وكلي :
كعدي
شمه : لاشكرا مرتاحة هيج
حسام : يعني امج مكلتلج انج انخطبتي ؟كلي بأبتسامة ..
هنا حسيت الدنيا مسايعتني من الفرحة بس حاولت ماابين هالشي كدام حسام بس حسيت مبين من عيوني حسيت وجهي بين عليه الفرح ... واخيراً ... واخيراً ياايوب اجيت وحجيت ... اويلي شكد انتظرت هاللحظة ..شمه : لا مكالت ..
حسام : شعجب ؟
شمه : ماادري ..
حسام : جا كعدي خل احجيلج ..
شمه : لا احجي عادي ..
حسام : بكيفج ...مد ايده بجيبه وكلي :
اول شي هاج .. هاي شريحة جديدة ..اخذتها كتله :
شكراً
حسام : شوفي يابت الناس .. انتي تعرفيني مو صح ؟ انه دكتور جامعي ومتخرجة من جوه ايدي اجيال .. والحمدلله مااحتاج امدح نفسي بس انه انسان مثقف الحمدلله ومرتي جانت خوش مره تسمع الكلام ومطيعه بس اتوفت وعافتلي اربع اجهال خل نكول همه هسه مو جهال مراهقين صاروا ..صفنت شجاب مرته وجهاله بالنص وشجاب شهادته وثقافته بالموضوع ؟
شمه : الله يرحمها ويعوضك بأولادك ان شاءالله ..ضحك كال :
لا اولادي بيهم خير خليهم من يكبرون يبنون نفسهم ... مااريدهم يعوضوني ..
شمه : ههه ليش ؟
حسام : لا خوما ترديني ابقى بدون زواج وانتظرهم يكبرون ويعوضوني ؟ شحصل وشستفاد من عوضهم ؟استغربت رده بس كتله :
الله كريمحسام :
انه كلت انتي ارملة وعدج ولد زغير وبعدج زغيرة وحلوة يعني صعب تعيشين بهالمجتمع بحدج .. وانه هم ارمل وعندي جهال محتاجين ام فوك راسهم تراقبهم وتشوف طلباتي وطلباتهم وكلت ماالكه احسن منج ..يمه حسيت راح يغمى علي من الصدمة ..
ايوب وين بالموضوع ؟ ماكو ايوب؟ وهذا جاي يريد يخطبني لنفسه ؟؟ والكارثة امي تعرف ومكلتلي اي شي ..حسام :
بعد انتي فكري بالموضوع لان انه فكرت بي كلش زين قبل لا احاجي امج ومن شفت امج مرحبه بالموضوع كلت بعد لابد اجي واكلج ...
شمه :
بس امي محجتلي شي
حسام :
ميخالف ماصار شي هاي انه اجيت بنفسي وحجيت وياج ..
شمه :
اي اوك بس اني مااريد اتزوج وهي تعرف بهالشي ..
حسام :
لاا ؟ شو جنها فرحت من حجيت وياها ؟
شمه :
وعلى شنو تفرح ... زوجي مصارلة هوايه من اتوفى لذلك شايلة فكرة الزواج من راسي حالياً ..
حسام :
بعد الزواج سنة الحياة هاي معروفة .. قابل لشوكت راح تبقين بدون زواج ؟ اول وتالي راح تتزوجين اصلا انتي ياهو الج لو ماتت امج ؟
شمه :
اسم الله شهالحجي
حسام :
لا والله هذا الصدك بعد ليش نجذب كلها تموت الموت حق هاي ام رقية مو ازغر من امج بس ماتت ..
شمه :
ان شاءالله يومي قبل يومها ..
حسام :
لا يمعودة شنو كل مااتزوج وحده تموت هههه ..
شمه :
مو تكول الموت حق ..
حسام :
هسه عالعموم انه حجيت كل العندي وانتي فكري بس تره انه انسب واحد الج ولوضعج وظروفج اثنينه نفس الوضع ومو غرب ليش بعدين تقبلين بواحد غريب ماتعرفين خيره من شره ؟ مو صحيح ؟
شمه :
اي صحيح ظروفي ووضعي .. سبحان الله كلها تفكر بظروفي ووضعي .. لاغريب ولاقريب كتلك هالموضوع شايلته من راسي هسه ..
حسام :
انتي فكري عود وبعدين نحجي ..
أنت تقرأ
صراع الجبابرة
Romanceعندما تملك المال فانت تمتلك القوة ... وعندما تمتلكين الجمال فربما تمتلكين سببا لمشاكلك .. مابين قوة وسطوة المال واصحاب النفوذ وبين الجمال الذي لاسند له غير الله ... كيف سيكون الصراع ؟ ومن الذي سوف ينتصر؟