عندما نحب نفقد الاهلية ..
فلا نستطيع التصرف بحكمة وعقل ولانستطيع التفكير بالشكل الصحيح ..
نفقد السيطرة على مشاعرنا .. ونفقد السيطرة على انفسنا .
فنغدوا كالاطفال ..
تبكينا كلمة وتدمينا كلمة ..
ولكن سرعان مانتعافى بكلمة ايضاً ...........................
لتبجين مااستاهل دموعج ..
شمه : ليش ؟
بقى ساكت كتله :
بس فهمني ليش ؟ ليش سويت بينه هيجي ؟ ليش دمرتني؟
انت عبالك اشتري ادويه بس لامي ؟؟
تره اني من رحت لليوم الف عله صارت بيه ..ايوب : احسن تبقين ويه واحد ممكن بس ياخذ جرعة كيمياوي يموت ؟ احسن هيجي ؟
شمه : هذا عذر ؟
ايوب : تردين تترملين من جديد ؟
شمه : مو بكيفك .. مو بكيفك تنهي كل شي وتخليني مثل المخبلة ... مااعرف شبيك ولااعرف ليش .. عالاقل جان كتلي وخليتني اني اختار ...
ايوب : شتختارين !! بس الغبية تقبل بهيج وضع ..
شمه : هو اني لومو غبية احبك واتورط وياك ومن الاول ؟كتله واني ابجي ..
بقى ساكت بعدين كال:
احسنلج هيج ..... صدكيني ..شمه : احسنلي؟ احسنلي لو احسنلك ؟ اتندمت مو ؟
ايوب : على شنو ؟
شمه : على قرارك بذاك الوقت ... من صارت صدك كلت مرتي وابني احسنلي ... احسنلي من شمه الغبية ..ايوب : دائما مستعجلة بحكمج ... منى طلكتها ..
سكتت شويه تحت تأثير الخبر ومسحت دموعي ...
ايوب : شلونج ؟رجعت بجيت وكتله بعصبية :
شلوني ؟ هسه جاي تسألني شلوني ؟اتحسر وبعدين كلي :
اذا كتلج لحظة مغبتي عن بالي ...
تصدكين ؟
شمه : جذب ... كل حجيك جذب ...عبرت علينه مره سكتنه شوية بعدين من راحت كلي :
هو اني دوم جذاب ... شعجب مكلتي مثل ابوي ؟شمه : لتحجي رجاءا لتتظلم ... لان اذا اني بيوم ظلمتك فبسبب تصرفاتك يعني مو قصدي اظلمك بس انت ظلمتني بقصد ..
ايوب : ياقصد ؟ ياقصد ؟ تفتهمين شنو سرطان ؟ راح يصير سنه واني اتعالج وعندي كل شهر جرعة كيمياوي ... شايفه شيصير بيه من اخذها ؟؟؟ امي وهي امي مااخليها تقترب مني وتشوفني من اخذها ...
شمه : يعني لو بيه سرطان تعوفني ؟؟؟؟؟
ايوب : اسم عليج ..
شمه : تعوفني ؟سكت بقى ساكت واني منتظرة منه جواب .. بعدين كلي :
مستحيل ..
شمه : لان انت وفي بس اني مو وفيه مو صح ؟ انت تقبل تبقى وياي بس اني لا ؟
ايوب : لا .. متأكد لو عرفتي بذاك الوقت جان بقيتي وياي ..
شمه : بذاك الوقت ؟
ايوب : بذاك الوقت ..
شمه : استاهل ... اني استاهل كل طيحان الحظ الشفته من وراك .. مادام هيج المن اجوا خواتك ؟رفع جتفه وكلي :
ماادري ... اصلاً اني ماادري بيج راجعة لبغداد ...كتله بعصبية :
ارجع واكول استاهل ... جان المفروض اقبل بحسام بصخام بوائل بسرمد بأي واحد ولاباقية هيجي .. على شنو حاركة كلبي اني ... على شنو ؟
أنت تقرأ
صراع الجبابرة
Romanceعندما تملك المال فانت تمتلك القوة ... وعندما تمتلكين الجمال فربما تمتلكين سببا لمشاكلك .. مابين قوة وسطوة المال واصحاب النفوذ وبين الجمال الذي لاسند له غير الله ... كيف سيكون الصراع ؟ ومن الذي سوف ينتصر؟