#صراع_الجبابرة
#روز_الفياض
ج٣
جنت ارجع للبيت راسي صاير طبل من هوسة الموظفين وسوالفهم ..
الطريق جان مو حيل طويل لكن اني جنت آخر وحده يوصلني قبلي ولد وبنيه الولد سلمان بيتهم قريب عالشركة فينزل اول واحد وبعد مسافة هم تنزل خوله يم بيتها ..
ابقى وحدي بالسيارة ..
من نبقى اني وخوله نبدي نسولف وتضحك مرات رغم هي خلال فترة الدوام ابد مو اجتماعية واسمع الموظفين والموظفات يحجون عليها خطية يكولون عنها معقدة وعبالك عجوز لان متحجي وياهم ولاتختلط بيهم ..
اول اعداء خوله هي هبه وطبعا هي هم متحبها وكلما شافتني هبه احجي وياها جانت تكولي :
ملكيتي غير هاي العجوز تحجين وياها
شمه : ليش ؟ شبيها ؟ حبابه البنيه مابيها شي ..
هبه : تولي لج محد يحجي وياها ولايمشي وياها متشوفين حتى الولد مبتعدين عنها وحده معقدة ومريضة من ذني الي كل شي عدهن عيب وحرام وهن من جوه لجوه ..صفنت معقوله خوله عدها سوالف من جوه لجوه على كولت هبه ؟
لا صعبة مااكدر اصدك اشو حتى شكلها ميساعد عالاشتعال ..ومن جنه نرجع للبيت جانت خوله تحجي على هبه من تسمع اسمها :
ماادري شلون متحملتها هاي صاحبتج ..
شمه : ليش؟ شبيها؟
خوله : وحده شايفه نفسها على شنو ماادري وتكمز ( ٢٤ ) من مكتب لمكتب ومسوية نفسها الكل بالكل ..
شمه : هههه لا يمعودة ليغرج حجيها تره بوخه بس لسان بس هي طيبه وحبابه ..
خوله : ديري بالج منها
شمه : شدعوه .. تره البنيه اعرفها من ايام المدرسة بس لسان والله .مراات من نحجي بالطريق جان وائل يشغل الراديو ويعليه حتى ناخذ راحتنه بالحجي اني وخوله بس من تنزل خوله جان ينصي الصوت ويبدي يفتح وياي مواضيع عاديه يعني ومرات اذا جان الحجي بالشغل او موضوع عام جان يسولف ويانه ويتناقش بس عموما اعتبره من النوع الهادئ ..
وائل : شلونه آدم؟
شمه : نعم؟ ماسمعت .. شنو كلت ؟
وائل : سألتج عن آدم .. شلونه ؟
شمه : هاا ههه زين الحمدلله هسه الكاه ينتظرني عباله جايبتله حاجه وياي من الدوام هههه ويزعل يوميه من يشوفني مجايبتله شي ...
وائل : حاجه شنو؟
شمه : حلويات ونساتل وهالاشياء ..
وائل : وليش متجيبيله ؟تره الجهال كلهم هيج من جنه صغار اتذكر بس تدخل امي جايه من السوك نركض نفتش العلاليك يجوز بيها نستله او شي حلو .
شمه : منين اجيبله .. مااكدر اطلع من الدوام هذا المدير يريدله حجه حتى يطردني احسه .. كاعدلي ركبه ونص ..
وائل : شبي وياج؟
شمه : والله مااعرف شبي .. يتحجج عبالك عنده عداوه وياي يدور عالزله حتى يرزلني ويسمعني مغثه ..
وائل : عوفيه لتردين عليه ..اغلبهم هيج اصحاب الشركات اني شايفه بس مابيني وبينه اكثر من السلام .. مبين خوش ولد بس الظاهر المظاهر خداعه .. او يجوز يتصور بهالطريقة يبين مدير ويفرض شخصيته .. يجوز يريد يبرز عضلاته شكلك ابن صاحب الملك ..
شمه : الله اعلم
وائل : ولايهمج .. هسه انتي بعدج جديدة ميعرفج زين يجوز بمرور الوقت يشوفج خوش بنيه وشغلج ماعليه كلام ويغير اسلوبه وياج ..
شمه : ان شاءالله .
أنت تقرأ
صراع الجبابرة
Romanceعندما تملك المال فانت تمتلك القوة ... وعندما تمتلكين الجمال فربما تمتلكين سببا لمشاكلك .. مابين قوة وسطوة المال واصحاب النفوذ وبين الجمال الذي لاسند له غير الله ... كيف سيكون الصراع ؟ ومن الذي سوف ينتصر؟