#صراع_الجبابرة
#روز_الفياض
ج٦اشرلي بيده اسكت ..
ايوب : اذا متصوره انه الحجي يكدر يتصرف بكيفه ومزاجه فأنتي غلطانه .. واذا متصوره انه هذا حلاله وملكه فأنتي هم غلطاانه ..
شمه : ممتصوره اي شي عيب هالكلام .. الحجي بكد ابويه !!قاطع كلامي واتجاهلني ولاعبالك احجي :
واذا متصوره الحجي ميت عليج ويحبج فأنتي هم غلطانه .. الحجي من يوم يومه منو تجي جديدة ولوكيه تركض وره جم الف لو هديه يكيف بيها ... يعنننيي يكضي وياها وكت ويتونس براسها وتالي يشمرها من يمل .افتهمتي ؟
شمه : انت ..
ايوب : خليني اكمل .. هسه طبعا تكولين هذا شنو من ابن الي يحجي على ابوه هيجي ويشوه سمعته ؟.. لكن للاسف هذا الشي معروف هنا كل الموظفين يعرفوه .
ماله داعي تصيرين عصبيه وتزعلين لان اني هسه نصحتج وبينتلج الحقيقة الي يمكن تكون غايبه عنج .
ديري بالج على نفسج ولتنغرين بكلامه ووعوده تره كلها يومين يشوف غيرج ويكلج بيباي .
قبلج حاولن وياه هواي بس هو هذا حده هديه .. زياده عالراتب .. سفره .. قطعة ذهب .. طلعات ومطاعم .. كلها اشياء تافهههة متسوه المهم توصله للي يريده ...
بعدج زغيره والف واحد يتمناج حرامات تمشين بهالطريق .ظليت فاتحه حلكي بعد هالكلام مااعرف احجي شي .. هذا شيحجي ؟ شعباله اني شنو؟
ظليت متحنطة مااعرف شلون ابدي وارد ..
باوعلي كلي:
خلص حجيت كل الحجي العندي .. بقت يمج ..انتي حره بنفسج عسى متذبيها بجهنم .. اني ريحت ضميري يمكن تكونين متعرفين حقيقة الموقف .هم بقيت بمكاني شرد عليه ..
مشى هو باتجاه مكتبه يريد يكعد والتفت علي :
خلص تكدرين ترحين لمكتبج .. الحجي العندي كلته مبقى شي.شمه : بس اني بعدني محجيت شي .. انت منو انطاك الحق تقيمني وتقيم اخلاقي وتحكم علي عندي شي ويه ابوك؟ شعرفت عني يعني ؟
هاا ؟ شنو شفت علي بلا زحمة ؟
ايوب : بصراحه مشفت شي .. بس انتي وجودج هنا راح يسبب مشاكل .. هاي من الاخير جبتلجياها.
شمه : مراح ارد عالكلام الي كلته لان مو انت الي تقيم اخلاقي اني شمه اسأل هبه عني .. ووجودي يسبب لمنو مشاكل ؟ تره انت الي سببتلي مشاكل اني اروح وارجع بحالي وانت الي تتقصد تغثني وتهيني بدون سبب .. اعرف انت مرايدني بالشركة هذا الشي مبين للكل ومع ذلك اتحملت اسلوبك وحجيك واهاناتك .. بس مال تجي وتريد تتهمني بشرفي لا لهنا وكافي غلطت المره الفاتت وسمعت كلام هبه ورجعت بس هسه لا .. جان لغيت الزيادة من يمك بدون هالقصة والغلط بس هو الانسان البخيل هيجي معذور مو بيدك هذا مرض ..عفته وطلعت ..
رحت لمكتبي ظليت ارجف من العصبيه كعدت شويه قبل مااطلع من هالشركة الزفت .. اريد ارتاح شبيه هيجي ارجف .. اصلا شلون سمحتله هالحقير يحجي وياي هالحجي .. ثوله شلون تسمعين وتسكتين غير ترزليه رزاله غسل ولبس ..
ادب سز ..
اخذت جنطتي وطلعت من المكتب لاكاني بالباب كلي:
اوكفي شويه اريد احجي وياج .
شمه : وخر ..
ايوب : يابه اني غلطان اعتذر بس اوكفي خل احجي وياج ..
أنت تقرأ
صراع الجبابرة
Romanceعندما تملك المال فانت تمتلك القوة ... وعندما تمتلكين الجمال فربما تمتلكين سببا لمشاكلك .. مابين قوة وسطوة المال واصحاب النفوذ وبين الجمال الذي لاسند له غير الله ... كيف سيكون الصراع ؟ ومن الذي سوف ينتصر؟