#صراع_الجبابرة
#روز_الفياض
ج٨حظي الاسود .. حظي الاغبر ..
يافشلتي .. يافضيحتي .. الله جاب هذا الفكر هسه .. منين طلع !!
دخل الشركة وهو كل شوية يندار يباوع علينه ..
منين طلعلي هذا بهاليوم الاسود هذا !!اول مدخل للشركة درت على وائل كتله بتعب :
وائل كافي تره البيه مكفيني مالي خلك المشاكل روح عفية كافي الموقف الحطيتني بي هسه ..
وائل : مرايد شي منج والله بس اريد احجي وياج ..اتنهدت حيل فوك الحر هذا لزك خليت الجنطة على راسي حتى اغطي وجهي من الشمس لان احس وجهي انطبخ ..
شمه : نحجي بشنو ؟ نسيت المسج الدزيته هو بعد الحجي الكلته هم اكو حجي ينحجي ؟
وائل : هسه دخل نكعد وخليني افهمج وافتهم منج ..
شمه : هم رجع يكولي افتهم منج ... شتفتهم ؟ انت اصلا متريد تفتهم انت اكو ابالك شي ومقتنع بي المشكلة ماادري منين جبت هالقناعة شلون انزرع بدماغك هيج شي مااعرف .. الله يسامحك ..
روح وائل .. ميفيد الحجي ..اصلا اني طالعة لان عندي موعد وتأخرت .. تعذرني مااكدر اتاخر اكثر ..بهالاثناء دك تليفوني هبه .. رفعت التليفون كتله :
هاي شوف .. تاخرت .. من رخصتك .
وائل : زين شوكت اكدر اشوفج واحجي وياج ؟التفتت عليه ماادري شجاوبه هذا شاخط .. اجيبه منا يرجع منا .
حسيت خطوات وراي التفتت شفت ايوب جاي باتجاهنه كلت بكلبي اهووو ..شطلعت هاي .
.
.
.
.
ايوب :
رحت لمؤيد للشركة حتى نطلع نتغدا لان وراها لازم اروح اوصله للمطار عنده سفرة لدبي ..
وصلت شفت ولد وبنية واكفين بره بالشمس .. نزلت شفت وائل هذا سايق عدنه .. شيسوي هنا ؟
باوعت للبنية ..هاي شمه !!
شعدها واكفة بهالشمس والحر ويه هذا ؟
فتت للشركة بس شوية ورجعت طلعت حتى اشوف شنو فلمهم ذوله الاثنين ..
بعدهم واكفين ويحجون وهي مبينه تريد تروح لمكان بس هو شنو فلمه ؟ يجوز يعرفها ؟ اخاف ديصارحها ؟ يجوز شافها ارملة كلك العب عليها يومين لحدما اخطب واتزوج ..
رحت اتمشيت بأتجاهم ردت افهم شنو الفلم ..
حسيتها ارتبكت مدري استحت ..
ايوب : هاا وائل اليوم هنا ؟ شعندك ههه ؟
وائل : هلو استاذ .. سلامتك بس جان اكو شغلة ردت احجيها لشمه .
ايوب : اه ... هاي شمه ؟ ولاعرفتها .. شلونج شمه؟اتعمدت احرجها هههه ..
دارت وجها باوعتلي ووجها احمر هههه كالت :
بخير الحمدلله .دك تليفونها وجاوبت ومن كلامها تحجي ويه بنيه كلتلها :
هلو .. اي يالله هسه جايه تأخرت عليج ..سدت التليفون وهذا وائل من يمه كمز ماادري شبي كال:
يالله اني اترخص مع السلامة .. شمه اذا تردين اوصلج بطريقي؟
شمه : لا شكرا اروح مشي مو بعيد المكان .راح وائل وهي رادت تعبر الشارع صحت عليها :
شمه ؟
التفتت علي كالت :
نعم؟ صحتني ؟هزيت راسي وكتلها : اي
شمه : شكو ؟
ايوب : شبي وائل وياج ؟
شمه : مابي شي .. واصلا ليش السؤال ؟
ايوب : هيج .. مجرد سؤال اتصورته ديضايقج .. خلص تكدرين ترحين .
أنت تقرأ
صراع الجبابرة
Romanceعندما تملك المال فانت تمتلك القوة ... وعندما تمتلكين الجمال فربما تمتلكين سببا لمشاكلك .. مابين قوة وسطوة المال واصحاب النفوذ وبين الجمال الذي لاسند له غير الله ... كيف سيكون الصراع ؟ ومن الذي سوف ينتصر؟