#صراع_الجبابرة
#روز_الفياض
ج٢٦
.
.ايوب ...
كدرت اوصل لناس يعرفون اهل ام شمه ووعدوني انه راح يتصلون بيهم ويجسون النبض حتى على ضوء النتيجة اتحرك اني ..
طلبوا مني مهلة فد اسبوع لحد ميروحولهم او يتصلون بيهم ويفتحون وياهم الموضوع ويرجعولي الجواب ..جنت متوقع من ارجع الاكي مؤيد حاجي لبيت عمي بس لكيته محاجيلهم شي ..
جنت مخلي ابالي بأي لحظة يتصلون بيه ويكولون ياالله تعال اخطب اهل البنية موافقين ..
لهذا السبب جنت اركض منا ومنا حتى اخلص كل اشغالي الضرورية ..
رجعت للبيت بالليل لكيت منى كاعدة تكرز حب كتلها :
وينه اموري؟
منى :
يم عمتيكعدت عالجرباية باوعتلها بعالم ثاني كتلها :
منو راح وياج لبيت شمه ؟باوعتلي بالبداية كأنها مستغربة .. بس بعدين اتغير وجهها ..
منى :
شمه منو ؟
ايوب :
مو عليه هاي السوالف منى .. تعرفيها ياشمه ..
منى :
مااعرفها ... منو هاي النمونه حتى اعرفها ؟
ايوب :
جوابج هذا معناها عرفتي قصدي منو ..
منو راحت وياج ؟
منى :
بعد الك عين وتسألني ؟
ايوب :
وليش مااسألج ؟
منى :
المفروض تنكسر عينك عالاقل
ايوب :
مره الثانية اذا عدتيها متلومين الا نفسج افتهمتي .. شنو مره اني حتى تنكسر عيني .. طيح الله حظج
منى :
لتغلط مااسمحلك ..
ايوب :
شوفي لج .. قسماً بالله اذا متسكتين وتحترمين نفسج لاشوفج وجه مشايفته قبل .. فوكما طالعة تفرفرين بالليل بالشوارع هم الج عين وتراددين ..
رايحة للبنية لبيتهم ومتعاركة وياها ومسويتلها قصة وزين ماميته امها ومبتلين شنو هالطيحان الحظ هذا هاا؟
اشو بكيفج تتصرفين بكيفج تطلعين ؟
منى :
اي بكيفي شنو تريدني اشوفك تخوني وابقى حاطة ايدي على خدي ؟
ايوب :
اخونج هاا ؟ من طيحان حظج اخونج ... لو بيج خير ماخنتج ولا دورت على مره بره البيت ..
منى :
مره ؟ وهي هاي هم محسوبه عالنسوان عشتوا مره .. لو بيها خير جان اتزوجت مو باقيه تركض وره شكو واحد متزوج .
ايوب :
اذا هي ممحسبوبة عالنسوان لعد منو المحسوبه انتي ؟ ههه
منى :
دروح روح جاي تقارني بهايه ؟ وحده يمكن حتى عمي ماسلم منها من طيحان حظها ..
ايوب : ادب سز ..جبتها براشدي لاول مره ..
بس اجه باستحقاقها ..
منى :
اني تضربني ايوب ؟ بسيطة اني الك ..
ايوب :
بسيطتين خاف ميعجبج زين واذا ميعجبج ضربي راسج بالحايط .دخلت للحمام .. سبحت وطلعت لكيتها تلم بملابسها بجنطة محاجيتها نزلت جوه اتعشه لكيت امي تسخنلي العشا وبيدها امير ..
امي :
هاا حبيبي الله يساعدك .
ايوب :
هلا يمه الله يساعدج ..اخذت امير منها العب وياه كالت :
صوتكم عالي انت ومرتك شبيكم ؟
ايوب :
طايحة حظ
امي :
استغفر الله يعني احنه منرتاح من المشاكل كل يومين مشكلة جديدة ..
ايوب :
ماحامده الله على نعمتها ..
امي :
وينها هسه ؟
ايوب :
تلم ملابسها تريد تولي تروح لاهلها ..
امي :
ياا صدك جذب اهليش بهالليل شنو شصار بيناتكم ؟
ايوب :
يمه .. هالمره اذا دافعتي عنها لو وكفتي بجانبها والله اعوف البيت واطلع وبعد متشوفين وجهي ..
امي :
ياا شبيك يمه صلي على محمد .
ايوب :
هاي اني كتلج لو اني لو هي كافي ثمن سنين من عمري متحمل وساكت ..
امي :
صار .. صار .. بس على كيفك انت .. اكعد اكعد ليروح يصير بيك شي منو يفيدني اني بعد منى لو ذيج الثانية ..
أنت تقرأ
صراع الجبابرة
Romanceعندما تملك المال فانت تمتلك القوة ... وعندما تمتلكين الجمال فربما تمتلكين سببا لمشاكلك .. مابين قوة وسطوة المال واصحاب النفوذ وبين الجمال الذي لاسند له غير الله ... كيف سيكون الصراع ؟ ومن الذي سوف ينتصر؟