صراع الجبابرة ٢٧

17.8K 2.1K 926
                                    

#صراع_الجبابرة
#روز_الفياض
ج٢٧
.
.

تتوالي الصدمات احياناً لتجعلنا في احدى الحالات :
اما اكثر حذراً ..
وإما اكثر حزناً ..
او اكثر قسوةً ..

..................

الصدمة حين تأتيك الطعنة ممن حاربت لاجلهم كل من اساء اليهم ولو بكلمة ولو بنظرة ... ولو بمجرد احساس ...

اتصلوا بيه الجماعة وكالوا :
يابة البنية طلعت مخطوبة

..............

كرصاصة اخترقت تلك الكلمات قلبي فأحسست بالموت يسري في اوردتي وينتزع مني كل ذرة اوكسجين لاموت موتاً بطيئاً ليس فيه رحمة ..
تلك التي احببتها خانت وعود الامس من اجل كلمات اليوم ..

................

ايوب : لا ممخطوبة منو كال مخطوبة ؟ ممخطوبه ..

رد علي الرجال الي يعتبر من عمامنه :
لا بويه مخطوبة صارلها شجم يوم لابن خالة امها ..
ايوب :
عمي ممخطوبة لتخبلني .. تحجي صدك انت ؟

كلي :
جا بويه اجذب عليك .. هذا رد خالها بعد ..
ايوب :
تره هذا موبعقلة .. رجال مريض ..

كال :
عمي يامريض يامو بعقله ..
رجال مدرس يدرس بالجامعة ..

لاهي صدمة لا هي ضربة لاهي موت الحسيت بي بلحظتها .. من كلي يدرس بالجامعة عرفت الموضوع صحيح ..
ايوب :
ماشي عمي ماشي ..

سديت التليفون واني احس نفسي راح اتخبل شنو معناته هالحجي معقولة هاي اتخبلت وقبلت باول واحد اتقدملها ؟
لا مستحيل اكيد اكو اشتباه بالموضوع ..
معقوله امها جبرتها ؟
بقيت محتار شسوي هسه وكتج لمياء سافرتي ؟؟
اروح للبصرة ؟
لازم اروح للبصرة بعد مابيها مجال ..

رجعت للبيت جهزت جنطة زغيرة بيها ملابسي واتصلت على البنات يجون يباتون يم امي لان اني طالع للبصرة ..
بلغت امي وطلعت ..
هالمره حسيت الطريق شطوله لان وحدي المره الفاتت جانت وياي لمياء واهلها وشبعنه ضحك طوال الطريق ..
حسيت الطريق ماله نهاية ..

كلبي محترك شسوي لو طلع الحجي صحيح ؟
وصلت بالليل مااكدر اسوي شي هسه لازم انتظر لباجر الصبح واروحلها للجامعة ..
بقيت لنص الليل كاعد وادخن ..
الا شوية ردت اخذ السيارة واروح لبيتهم وادك الباب واگول لامها اريد بنتج واللي يصير خل يصير ..
بس اتعوذت من الشيطان وحاولت انام ..

.
.
.
.
.
.

شمه ..

بليل الشتا البارد واني محتره بقيت كاعدة لنص الليل الف فكرة براسي كل شوية اتخيل سيناريو جديد مره اتخيل نفسي قابلة بحسام وصايرة خدامه مع حكم بالاشغال الشاقة المؤبدة ..
واتخيل طريقة كلامه المتعالية وياي واسطر قائمة بطلباته واوامره يومية ماكو مكياج ماكو طلعة ماكو صديقات ماكو بنطرون ماكو صالون ماكو .. ماكو .. ماكو ..
لحدما اختنكت من مجرد الفكرة ..

صراع الجبابرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن