غُرفـــة مُقفلــــة
...
...
...
...أمِيلُ إليكَ!
في أول يومٍ التقيتُ بك
أميلُ إليك!
كنتَ عكسَ كل القصصِ التي أخبروني بها؛ و مُختلفٌ عن تلكَ الصفاتِ التي تَغَنّت فيكأميلُ إليك!
عندما كنتَ غاضباً مُكفَهِرَّ الوجه و شراراتُ الكُرهِ تخرجُ من عينيكأميلُ إليك!
عندما صرختَ بوجهي،.. فقط لأني سكبتُ بالخطأ كوبَ قهوتي عليكأميلُ إليك!
عندما كدتُ أبكي إحراجاً، وأنا أنظرُ إلى رفاقكَ على مُدرجاتِ الدراسةِ حولي يتهامسون على حماقتي تلكأميـلُ إليك!
عندما دافعتُ عن نفسي لأخفي تلبكي أمامهم؛ و رشقتُ باقي قهوتي الحارّة في وجهك وأحرقتُكأميلُ إليك!
عندما تجمّدت ملامحي، صدمةً من نفسي؛ وأنا أرى جزءً من وجهك تغير...
لقد..... لـقد شوّهتك!أميلُ إليك!
عندما فُتحَتَ باب جهنّم عليّ بعدهاأميلُ إليك!
عندما كانت رغبتكَ بالانتقامِ مني... قد بلغَت أوجهاأميلُ إليك!
عندما أرسلتَ أصدقاءكَ كل يومٍ.... لمضايقتيأميلُ إليك!
عندما حاولتُ إيقافكَ عند حدِّك.. و لكنكَ أقسمتَ أنكَ ستدمرنيأميلُ إليك!
عندما قاومتُ أفعالكَ الشرسة نحوي بشجاعة؛ و كل ألاعيبك الصبيانية أمام كلَّ من في القاعة؛. كنتَ فعلاً.... قاصداً إذلاليأميلُ إليك!
عندما قررتُ الدخولَ بمعركة انتقامكَ تلك؛ و وضعتُ في واجهة المَدفعِ كرامتيأميلُ إليك!
عندما لم أعلم كيفَ أتخلَّصُ منك سوى بأني اتهمتكَ زوراً بالتحرش بيأميلُ إليك!
عندما فُصلتَ من الجامعة بسببي؛ و أنا ما كنتُ لأفعالي الطائشة أحسبُ حسابأميلُ إليك!
عندما نظرت إلي بقهر قبل أن تخرجَ من باب الكلية؛ وأشعرتني أني حثالة، وتوعدّت لي بأنك؛ لن تسامحني و ستُذيقُني أشدّ العقاب!..أميلُ إليك!
عندما وجدتكَ بعد شهرين؛ تعملُ صدفةً في إحدى أكثر الأعمال مشقة عوضاً عن تقديم امتحان تخرجكأميلُ إليك!
عندما قضمت أظافري ندماً.... بأن كذبتي الصغيرة من كانت السبب في دمار مستقبلك
أنت تقرأ
غُرفَة مُقفَلة | قصصٌ قبل الموت
General Fiction.غُرفةٌ أقفلتُها على نفسي، فاضحةً كُلّ ما يَجُول بخاطري، دون الاضطرار إلى إشهار لِساني السليط استعدادًا لمُواجهة الألسنِ المُتسلّطة علي. التصنيف | قصص منوعة Story by : Kim Julia JL