"إذًا أنتَ تقوم بالعزف وكذلك التلحين والتوزيع الموسيقي؟!" سأل جونغكوك بأعين لامعةً ليومئ يونغي الذي أطربه التعليق وأخجله في آنٍ واحدٍ: "وأكتب الأغاني أيضًا"
"عظيم!" صاح جونغكوك بإعجابٍ وهو يعقد كفّيه تحت ذقنه.
"هل أنت مهتمٌّ بالموسيقى؟" سأله يونغي.
أومأ جونغكوك: "بعض الشيء، أجيد الغناء وأحبّ حصص الموسيقى، لكنّني أحبّ الرّسم والرّياضة أيضًا"
نظرتُ في ساعتي، هما يتحدّثان منذ ما يزيد على ربع ساعة وأنا سعيدٌ لذلكَ، لكن عليّ الانصراف لأستطيع تجهيز الطّعام بسرعةٍ قبل الذّهاب إلى المكتبة وأيضًا أنا لم أخبر جونغكوك بالأمر بعد.. أتنهّد في داخلي، كيف سأصارحه؟
أنظر إليه، كان يبتسم بإشراقٍ وهو يتجاذب الحديث مع يونغي الذي كان منطلقًا بدوره في الحديث خلاف عادته الهادئة، كلاهما سعيدان وجعلني ذلكَ أبتسم.
أنهى جونغكوك حديثًا قصيرًا عن بعض الرّياضات التي يمارسها ويونغي ينظر إليه بذهولٍ لتسود فترة صمت استغليتها لأتنحنح وأقول: "اعتذر لمقاطعة الحديث لكن علينا الانصراف الآن"
نظر جونغكوك إليّ بحزنٍ: "هيووونغ هل حان الوقت بالفعل؟ ألا يمكنني أن أبقى حتّى تعود في الثّانية؟"
هذا الفتى، لماذا يستمر اليوم بمحاولة إيقاعي باستخدام طفوليّته؟ ابتسمتُ بتوتّرٍ، من الذي سيعود في الثّانية؟
"آآ، هل يمكننا الحديث قليلًا جونغكوك؟"
نظر إليّ باستغرابٍ قبل أن يتبعني، أومأتُ ليونغي بخفّةٍ معتذرًا قبل أن نخرج أمام المتجر.
"هل تستمتع بوقتكَ جونغكوك؟"
أومأ: "يعجبني الحديث مع يونغي هيونغ"
واو، لقد أصبح هيونغ بالفعل!
ابتسمتُ وربّتُّ على شعره: "هذا جيّد وجعلني سعيدًا أيضًا، لكن أتعرف، علينا الذّهاب إلى البيت بسرعةٍ كي نأكل قبل أن أذهب إلى العمل"
عقد حاجبيه: "لكن لماذا؟ يمكننا أن نأكل عندما تعود كالعادة!"
تنهّدتُ وتجنّبتُ النّظر إلى عينيه فيما أقول: "ذلك.. لن أعود باكرًا"
"لماذا؟" سأل طالبًا تفسيرًا ولم أجد مفرًّا من الحقيقة
"حسنًا جونغكوك، أعرف أنّكَ ستغضب لكن أرجو أن تتفهّم هيونغ، أنا.. لقد.. سأعمل في المكتبة حتّى السّادسة مساءً كلّ يومٍ بدءًا من اليوم"
اتّسعت عيناه بصدمةٍ قبل أن تغروقا بالدّموع الغاضبة: "حقًّا؟"
أومأتُ.
التفتَ جانبًا قبل أن يأخذ نفسًا عميقًا ويعود لمواجهتي، كلانا نحاول السّيطرة على غضبنا مؤخرًا.. كما أعتقد؟
أنت تقرأ
أُهْبَة | JJK x KSJ ✔
Fanfictionآسفٌ جونغكوك، عليك أن تتعلم العيش بدون هذا الهيونغ الأحمق من الآن فصاعدًا، عليكَ أن تتأهب لرحيلي. بدأت في: 29 06 2019 انتهت في: 20 08 2019