عدتُ إلى الدّاخل غير رائق المزاج تمامًا فيما وقف هيونغ أمام الباب وتحدّث مع يونغي: "يونغياه! سأذهب الآن! هل تمانع ببقاء جونغكوك هنا؟"
رفعتُ رأسي لأنظر إلى ردّ فعله، بدت بعض الدّهشة على ملامحه لكنّه ابتسم ابتسامةً لثويّةً لطيفةً: "لا بأس إن كان يرغب بذلك" وجعلني ذلكَ أشعر ببعض الرّاحة، هو لا يمانع بقائي.
"شكرًا لكَ! تأكّد من طرده بعد ساعتين!" قال سوكجين هيونغ محاولًا أن يمزح لكنّ الصّمت عمّنا قبل أن يقول يونغي شي- أقصد يونغي هيونغ: "أوه، حـ حسنًا" ولمَ ينسَ هيونغ قبل أن ينصرف أن يلوّح لي مبتسمًا بحماسةٍ: "إلى اللقاء كوكي!"
شعرتُ بالحرج وأنّ الدّماء تندفع إلى وجهي.
"كوكي؟ هل هذا لقبكَ؟" سأل يونغي هيونغ مفكّرًا ليزداد إحراجي
"آه أرجوكَ انسَ الأمر!" اندفعتُ بالقول واتّجهتُ حيث كتبي لألملمها دون وجود غرضٍ لي من ذلكَ سوى تجنّب النّظر إليه
شعرت بالابتسامة في حديثه: "لماذا؟ الأمر لطيف، أعتقد أنّ شقيقكَ يحبّكَ كثيرًا"
تنهّدتُ دون أن أنظر إليه مستسلمًا لهالتي الغائمة قبل أن أقول بهدوءٍ: "أعلم ذلكَ"
صمتنا قليلًا قبل أن يسأل: "هل هناك ما يزعجكَ جونغكوك؟"
رفعتُ بصري إليه ولم أعرف ماذا أقول، أعني هو زميل سوكجين هيونغ في العمل وأعتقد أنّه شخصٌ محترمٌ لكنّنا لم نتعرّف إلا منذ ساعةٍ، صحيح أنّني أرتاح له بل واعتبرتُه هيونغ لكن هل هذا التّصرف صائبٌ؟ أن أخبره بمكنونات صدري؟ لكن.. أريد من أتحدّث معه، غير هيونغ وغير نامجون هيونغ، أريد شخصًا خارج الأمر، إييش لا أعرف!
"إن لم ترد إخباري لا بأس" قال وهو يبتسم، ابتسمتُ بإحراجٍ: "آسف"
لوّح بيده: "لا حاجة لذلكَ حقًّا!"
أشعر أن الوضع بدأ يصبح غريبًا، هل عليّ الانسحاب إلى البيت فحسب؟
"آآآ يونغي هيـ" تمتمتُ قبل أن أقطع عبارتي فأنا لم أناديه يهونغ بعد وهو لم يخبرني أن أفعل! لقد ناديتُه لوحدي فقط!
قال: "هل نتناول الطّعام معًا؟"
طعام!
نظرتُ إليه بحماسةٍ ليلاحظ ذلكَ ويبتسم: "يبدو أنّ الطّعام يبهجكَ! هل توافق على النودلز؟"
أومأتُ سعيدًا: "نعم، سيكون جيّدًا!"
"حسنًا!" قال وهو ينظر في شاشة هاتفه ليقوم بالطّلب وشكرتُه في داخلي أنّه غيّر مسار الحديث تمامًا، الحقيقة أشعر أنّي أريد الحديث معه كثيرًا، عدا عن الأشياء المشتركة بيننا هناك جانبٌ مريحٌ فيه، من كلامه تشعر أنّه يعرف الكثير، ربّما لاحقًا أستطيع إخباره عن هيونغ؟
وبتذكّر هيونغ!
لماذا أخذ عملًا إضافيًّا؟ أنا غير مقتنعٍ بعذره! هل عليّ الاتصال بنامجون هيونغ فحسب؟ لكن هل سيخبرني بالحقيقة؟ في النّهاية هو في صفّ هيونغ أكثر منّي حتّى وإن بدا العكس!
أنت تقرأ
أُهْبَة | JJK x KSJ ✔
Fanfictionآسفٌ جونغكوك، عليك أن تتعلم العيش بدون هذا الهيونغ الأحمق من الآن فصاعدًا، عليكَ أن تتأهب لرحيلي. بدأت في: 29 06 2019 انتهت في: 20 08 2019