صديقي مهدوي
🔵هل تملك صديقآ مهدويآ ؟؟
او
🔵هل سعيت بتحويل صديقك الى صديقآ مهدويآ عاشقآ ؟؟او
🔵هل كسبت صديقآ مباركآ ، جعل حياتك تتغير من الحياة البائسة العديمة الهدف الى حياة مهدوية مقدسة تحمل اسمى هدف ؟؟🔴اختيار الصديق أمر لا بد منه ، و الفرد المهدوي يختار رفيقه بعناية و دقة ،، لأنه سيكتسب صفاتآ من صفاته ، و يعتاد على نفس عاداته ، و لربما يكون اقرب اليه من كل شخص آخر ،،
🔴 لذا من الضروري الالتفات إلى هذه الامور من قبل الفرد المهدوي :-🔸النفس تحتاج الى من يؤنسها في طريق الحق لكي لا تستوحشه في غربتها ، فلنجعل ذلك المؤنس و الصديق نعم العون على طاعة الله ، إن نسينا الله ذكرنا به ، و إن ذكرنا الله اعاننا .
🔸لذا وجب التمعن في اختيار الصديق الذي يذكرك اذا ما زللت عن جادة الصواب و تكونا خير ممهدين لظهور إمامكما المنتظر (ارواحنا فداه)🔸يجب أن يكون ذو نفس طاهرة لا تستهويه مغريات الدنيا الدنيئة ، و ان يكون عونا لك تأخذه سندا في كل احوالك.
🔸هنالك اصدقاء أشبه بتوأم روحك ، فخذهم نورآ لكي تصل إلى النور المقدس ، ففي هذه الحياة نحن دائمآ بحاجة الى من ينبهنا و يأخذ بأيدينا ويدعو لنا كي نصل يدآ بيد الى طريق النور ، طريق إمام الزمان .
فأحسن اختيار توأمك .🔸 فقط هذا الصنف من الأصدقاء تدوم صحبتهم في الدنيا وفي الآخرة ؛ لانهما احب احدهما الاخر لصلاحه وتقواه و قربه لله ، و إنها أسمى و اطهر انواع الصحبة وتسمى الأخوة بالله .
قال تعالى (إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ سَيَجْعَلُ لَهُمُ الرَّحْمَٰنُ وُدًّا )
🔸يجب على كل منا تجنب اصدقاء السوء ، فانه و إن كنت ذو ارتباط ديني يأخذ بك الى الهاوية ، ومن دون ان تلاحظ على نفسك فإنك ستنجر إلى طريق السوء ، و لات حين مندم
🔸إن استطعت تغيير صديقك ذو الاخلاق السيئة و صاحب الغفلة عن الله و امام زمانه ، ف ما اعظم حظك إذن ، فإن أحب الاعمال الى الخالق الأخذ بيد أحد عباده إليه .
و إن لم تستطع إذكره في صلاتك بدعوة ، فأن الله اقرب من أن يرد دعوة محب احب أن يسلك عباده طريق الوصال إليه .
✅ و على الطالب الجامعي الملتزم المحب لإمام زمانه و الطالبة المحبة لإمام زمانها أن يسعوا للحصول على اصدقاء يسلكون مثل طريقهم ، و يعلموهم أن الدنيا لن تدوم يوما لأحد و لقد اخذت من الناس مأخذها..‼ لكي لا يتهاونوا عن طريق الحق وتكون لهم القدرة على مواجهة موجات الفساد والابتعاد عن الدين بسبب ضعفاء الأنفس والإيمان و الذين إنغروا بالحياة الدنيا .🔸عليك بأختيار الصديق العفيف النزيه لكي يأخذ بيدك الى طريق الحق والنور وكذلك عليك بالإحسان للصديق في كل معترضات الحياة وأن نكون عند حسن الظن متى ما احتاجنا للمساعدة فأن احب الاعمال الى الله وإلى إمام زماننا هي قضاء حوائج الخلق .
🔸في هذه الدنيا يكون العاشقين و الممهدين في غربة ، لذا يأنس بعضهم ببعض في غياب سلطانهم ، و يخفف احدهما من غربة الآخر ، فنراهما منتظرين اسمى انواع الإنتظار لولي امرهما 'ارواحنا فداه'. الى حين الظهور المبارك ✅
🔵ليكن رفيقك مهدويآ🔵
أنت تقرأ
التمهيد للظهور واجبنا المقدس
Fiksi Umumكتاب للنشر المهدوي، و الاجابة عن الاسئلة المهدوية. نستقبل اسئلتكم المهدوية و استفساراتكم و اقتراحاتكم