💠 عش لاجل الحجة 💠
🔹- اذا كنت تريد الرزق و المال فانك ستحصل على ما تريد عند ظهور الحجة.
🔹- و اذا كنت تريد الرفاه الاجتماعي و الاقتصادي فان ذلك سيتحقق بظهور الحجة.
🔹- و اذا كنت تريد الصحة و العافية فان ذلك سيتحقق بظهور الحجة.
🔹- و اذا كنت تريد الخير و الخيرات تعم الارض فان ذلك يتحقق بظهور الحجة.
🔹- و اذا كنت تريد الامن و الامان فان ذلك سيتحقق بظهور الحجة.
🔹- و اذا كنت تريد عالم و حياة مثالية خالية من الفقر و من الحروب فان ذلك يتحقق بظهور الحجة.
🔹- و اذا كنت تريد الخلاص من المشاكل و الافات و العاهات فان ذلك سيتحقق بظهور الحجة.
🔹- و اذا كنت تريد ان ترى المؤمنين اعزاء قد مكن الله لهم في الارض و دحر اعدائم فان ذلك يكون بظهور الحجة.
🔸- و اذا كنت تريد المغفرة و التوبة فان ذلك يتحقق بالدعاء للحجة و خدمته.
🔸- و اذا كنت تريد القرب من الله، فان ذلك يتحقق بالدعاء للحجة و خدمته.
🔸- و اذا كنت تريد الفوز بالجنة و النجاة من النار ، فان ذلك يكون بالدعاء للحجة و خدمته.
🔸- و اذا كنت تريد الفوز بشفاعة اهل البيت ، فان ذلك يتحقق بالدعاء للحجة و خدمته.
🔸- و اذا كنت تريد ان تشفي صدور اهل البيت، و صدور شيعتهم فان ذلك يتحقق بظهور الحجة.
🔸- و اذا كنت تريد ان يُشفى قلب الحجة و تشفى جروحه فان ذلك يتحقق بظهور الحجة.
🔸- و اذا كنت تريد الأخذ بثأر اهل البيت و شيعتهم، فان ذلك يتحقق بظهور الحجة.
🔸- و اذا كنت تريد ان يتحقق حلم الانبياء و الاوصياء و تتوج جهودهم ، فان ذلك يتحقق بظهور الحجة.
🔸- و اذا كنت تريد ان تقام دولة العدل الالهية على الارض ، فان ذلك يتحقق بظهور الحجة.
🔸- و اذا كنت تريد الحجة فاخدم الحجة.
فماذا تريد بعد؟🔰بعد هذا الذي قدمناه هل يبقى لديك شيء افضل من الدعاء لصاحب الزمان و العمل لتمهيد ظهوره؟
سواء كانت اهدافك دنيوية او اخروية فجميعها و اكثر منها سيتحقق بظهور الحجة.
☑و الدعاء له و انتظار فرجه و التمهيد لظهوره و بقية تكاليف زمن الغيبة، كلها انما هي مقدمات لظهوره عجل الله فرجه، بل ان نفس هذه التكاليف بحد ذاتها تحقق لمن يقوم بها كل هذه الاهداف و اكثر.
أنت تقرأ
التمهيد للظهور واجبنا المقدس
Fiksi Umumكتاب للنشر المهدوي، و الاجابة عن الاسئلة المهدوية. نستقبل اسئلتكم المهدوية و استفساراتكم و اقتراحاتكم