THE END

1.3K 162 32
                                    


مرّت لحظاتٌ كَدهر عَصِيب تَصلّبت بها العروق ، وزَارهم الصَمت كضيف ثَقيل علي قلوبهم ، عَلت أنفاسِهم بينما تناقلت مشاعرهم ما بين الترقب والتوجس .

ألقت كي هاوون العصا الحديدية أرضاً ولم تسعفها قدماها أكثر من هذا فسقطت جاثية علي رُكبيتها ومازالت دموعها البائسة نتدحرج علي صفحة وجهها الشاحبة بينما زاغت حدقتاها في المكان وكأنها تبحث عن ضالتةٍ ما .

انتحبت وهربت شهقة قوية منها لتهتف وهي تكمم فمها بإنهيار :
- لقد دَفنهم هنا ، دفن أختي وأخاه هنا !

شخصت أبصارهم بزهول وألجمت الصدمة ألسنتهم ، وتجسدت الحقيقة المُخزية أمامهم بوضوح فالغرفة التي حُبسا بها من البداية وانتقلا بسببها إلي حقبة أخرى من الزمن - عصر جوسون - هي نفس الغرفة التي دُفن بها شبيهيهما جينام وسويينغ وهما كانا علي وشك الدفن معهما !!

أعتدلت كي هاوون بجسدها الهزيل وشدت من قامتها مُتحايلتاً علي طاقتها التي أُستنزفت ثم اتجهت صوب جايون لتفك وثاقها ، وما إن فعلت حتي ركضت جايون تجاه بيكهيون تحرره وتتحسس وجهه بدموع فائضة تحكي عن مقدار ما كابدته من قلق شديد وخوف مستطر ، ليبتسم لها هو بتعب وقد ارتخت قسماته الي حدٍ كبير ثم جذبها بقوة الي أحضانه بينما يتنهد مُخرجاً زفيراً مهموماً من أعماق صدره وقبَّل رأسها بعدم تصديق بأنهم نجو من شَر ذلك المَجنون ، من ثَمَ أشارت لهم كي هاوون ليخرجوا من هذا المكان المُلبك للأبدان والقابض للأرواح .

خرجوا ليقابلهم كبير الحرس لي وونج الذي انحني باحترام فور ما التقطت عيناه الملكة ، وكانت العمّة التي من المُفترض انها من أحد خادمات الملك واقفة بجواره وانحنت هي بدورها أيضاً ، هزّت الملكة رأسها بصمت ثم تحركوا عائدين الي القصر الملكي .

...

استقر كلاً منهم علي مقعد في القصر بعد طريق طويل شاق ، نكست الملكة رأسها بارهاق لتستهل بحزن :
- لم أكن يوماً عدوة أختي كما تم إخباركم .

ومضت عيناها بدموع أهلكت روحها وهي ترفع رأسها وتحدق بجايون ثم أكملت بجرح مازال ينزف :
- لقد كُنت أحبها حتي أكثر من نفسي ، والسبب الأول في زواجي من جون ميون هو عدم رغبتي في الافتراق عنها .

ابجست شهقة مريرة وابتسمت بسخرية وهي تنظر للعمّة وتردف بحقد وهي تكبت غيظها :
- لقد أخبر السيدة كانغ بدس السموم في رأسكم عني ؛ لأنه كان يكره حقيقة أنني تزوجته بسبب حبي لأختي وليس من أجله ، ولأنه كان مُعجباً بي غروره لم يسمح له بتقبل تلك الحقيقة.

صمتت وهي تعاود التحديق في وجهيهما ثم قالت بنفس النبرة المشحونة كُره طمسته طويلاً بطيات قلبها المُتحسرة :
- لطالما أحب دور القوى والمُتحكم وكانت رؤية الكره يغلي في أعينكم نحوي هي إحدي رغباته السادية وخصوصاً انتِ يا جايون  .

حلم جوسون || B.B.H.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن