بينما خرجت من بيت صديقتها التي سترافقها معها للقصر بعدما اخفت اثار رقبتها بمجموعة مستحضرات ؛ ركبت سيارة وقد وصلوا الى البيت ، ما ان دخلت لترى ماري تجلس بقلق.
-سيلين: خالة ماري ما الامر؟
-ركضت اليها تعانق لسيلين: اااه لقد قلقت عليك منذ البارحة اين كنتي؟
-سيلين: كنت نائما عند صديقتي اردت ان اغيّر مزاجي.
-وضعت يدها على قلبهاتتنهد براحة: لما لم تخبريني؟ كنت سأموت ان حصل لك شئ!
-سيلين: ها انا خالتي...ارجوكي لا تخافي ثقي بي!
-ماري بعفوية: اذا غيّري ملابسك لان ابني سيأتي.
-سيلين بتلبك:أحقاً؟ هذا جيد.
دخلت الى غرفتها شعرت بتعب شديد والألم أسفلها ، أخذت استحمام وارتدت ملابس عبارة عن فستان قصير منسدل على جسدها باللون الوردي الهادئ ، جففت شعرها لتجعله ناعم ووضع بعض مراهم لإخفاء اثار رقبتها ، خرجت من غرفتها متوجهة الى طاولة الاكل ، وجدت حضور مميزا جعلت عيناها تبرق من السعادة لتبتسم تلقائياً.
انه هو بشخصيته الحادة وهالته الباردة ينفث سيجارته لكنه لم يلاحظ تواجدها ، ما ان رآها خرج عن شروده اطفئ سيجارته ليبتسم بخفة فقد كانت تجلس بجانب والدته ، رأى جيسي تجلس بجانبه تتناول طعامها ، نظر اليها برعب لتلاحظه هى فشعرت بكهرباء الخوف والادرينالين يسري في جسدها ، أشار بعينه يأمرها بالانسحاب من كرسيها لتبتعد تلقائياً بخوف.
-ماركوس بصوتٍ حاد: سيلين تعالي في مكان تلك الغبية!
انصدموا كلا من امه وجيسيكا ، لم يعر احترام لوالدته فقد كانت مستغربة من طريقة كلامه واكتفت بالنظر اليه بغضب ، لكن نظرته الثاقبة والحادة لوالدته جعلتها ترتعب منه ، لاول مرة تخاف من نظراته ، شعرت جيسيكا بالاهانة فجلست في اخر كرسي تنظر لسيلين بكره واضح في بؤبؤ عيناها ، صاح لسيلين وهو يؤشر نحو المكان الشاغر:
-اجلسي هنا!
تتمشى ببطئ نحو كرسي بجانبه فجلست ، فقد كانت عيناها مزروعة في الارض ليلحظ خداها محمرة كالورد من شدة الاحراج ، حاول اخفاء ضحكته.
-ماري: ما اخبار شركة بنيّ؟
-اردف بجدية: كل شئ تمام...لكن هناك فئران في شركتي سأبيدها!!
-ماري:اتعني جواسيس؟
-ماركوس بحدة: هذا واضح يا اماه- نظر الي سيلين بنفس النبرة ليسألها- هل انهيتي دراستك؟
-سيلين بصوت خافت: اجل!
شعرت بشئ يضم كفها تحت طاولة ، يمسك يدها بحب فرأته نظراته الحب ، لحظ ان لمساته على رقبتها تم اخفاءها ايبتسم بدهاء.
أنت تقرأ
عشقني منحرف_My Love is Oblique
Chick-Litماركوس هو رجل بغاية الجمال،ذو نفوذ ضخمة وزير نساء يقع بحب الفتاة الحسناء سيلين برغم من كراهيتها له هي الوحيدة من دون باقي النساء الفاتنات اسرت قلبه هذه الرواية للكبار فقط +18