#في إحدى غرف الفندق الفخمة قرب المتحف في وقت سابق
هاري: فهمتي وعلمتي كل شيء الآن، أعيدي لي لأتاكد إن نسينا شيئاً .
سالي : ندخل الحفلة على أساس أننا هاري ستايلز ابن آن ستايلز أهم مصممة حول العالم، وابنة صديقها جورج ويلسون، إيما ويلسون التي هي أنا، لا نتعرف على أحد حتى يأتي أحد لنا وليس هناك أي احتكاك ( محادثة أو مقابلة ) مع ديفيد بيكهام .
هاري : حسناً، والخطة .
سالي : أجل، عند بدء الاحتفال وتجمع الناس نذهب،
أنت لغرفة الكاميرات تعطلها لخمس دقائق، في نفس الوقت أغادر لإحدى غرف أدوات التنظيف لأسحب السحاب الذي في الفستان ليتحول لزي القطة السوداء خاصتي وأضع قناعي، أتجه للماسة منتظرة تعطيلك كاميرات المراقبة وإبعاد الحارسين اللذان يضعهما ديفيد لحماية الألماسة .هاري : صحيح، ثم في خمس دقائق، تفكي الشيفرة التي على الزجاجة والتي أعلمتك بها مسبقاً، تأخذي الألماسة وتضعي الألماسة البلاستيكية المزيفة .
سالي : وفي الدقيقة الرابعة تكون الألماسة بحوذتي وأتجه للمخرج الخلفي، أنزل الدرج لأصل للمخزن، فتحة التهوية الثانية على اليمين تؤدي لسرداب السيارات مستخدمة دقيقة واحدة من الوقت .
هاري : حيث أنا موجود أسفل فتحة التهوية تماماً، في السيارة السوداء التي أتينا بها تصعدي بها لنكمل طريقنا .
سالي : إلى أين؟؟؟!!
هاري : فلندعها مفاجأة .
#عودة للمتحف
- عند المدخل الأمامي يقف داني منتبهاً لأي تحرك غير طبيعي، يسمع صوت زين في سماعته التي بأذنه .
زين : أهناك شيء غريب داني حولك ؟
داني : لا يا صديقي، كل شيء يسري بطبيعية حتى الآن، ماذا عنك ؟
زين : لا حركة، لا صوت ولا يوجد أحد غيري هنا، المكان آمن .
داني : جيد، زين ؟
زين : نعم .
داني : ألا يمكنني الذهاب لالتقاط قطعة من الكعكة والعودة بسرعة إلى مكاني، رجاءً ؟
- قالها داني بطفولة وغيظ من الحضور ؛ ليضحك زين حتى امتلأت عينيه بالدموع، فيلتقط أنفاسه بصعوبة وإحدى يداه تحط ( توجد ) على موقع معدته يحاول التماسك ؛ ليكلم داني عبر اللاسلكي .
زين : أي أبله أنت، نحن في مهمة حماية للمتحف وتحصينه، لا أطفال في عيد ميلاد أحد زملائهم في الفصل .
داني : اللعنة عليك يا رجل، ألا يمكن لأحد التكلم معك دون أن تستهزئ به .
زين : أعدك إذا انتهينا من المهمة هذه دون مشاكل، سأحضر لك كعكة كاملة لك فقط .
أنت تقرأ
The Black Cat And The White Lie z.m القطة السوداء والكذبة البيضاء
Боевикهي تلك الفتاة التي حطم قلبها من مآسي الحياة التي حاوطتها . هو ذلك الفتى الذي طالما افتقد للكثير من تفاصيل حياة الإنسان الطبيعي . هي فتاة العائلة المتفككة بين بعضها وعظيمة في أعين الجميع . هو فتى العائلة التي لطالما تميزت ببساطتها أمام الجميع لكنها م...