١٠- اللقاء الأول

22 5 6
                                    

- عند طاولة هاري وسالي، يقفان يلقيان التحية على الحضور الذي تجمع عند الطاولة بغزارة ويملأ أعينهم وأدمغتهم الفضول عن من تلك الحسناء؟؟التي لقبها البعض ملكة الأسود؛ لما ترتديه من فستان والذي جعلها تبدو وكأنها مالكة له بالطريقة التي ينسدل على جسدها ذي البشرة الحنطية .

- كان هاري قد اتفق مع سالي على أن اسمها إيما ويلسون، وقد أتقنت دورها جيد جداً بالطبع بمساعدة هاري الذي زودها بمعلومات عن صديق أمه الذي نسبت نفسها إليه على أنه أبيها وأن أمها متوفية منذ زمن، كل شيء سار بخير، إلى أن ابتعد الحضور وتقدم ذلك الشاب اليافع ( الصغير في العمر و يقصد به العشرينات من العمر ) ذي الشعر البني والعيون البنية الغامقة ومعه صديقه، ذي الشعر الأسود والعيون العسلية تغطيها رموشه الكثيفة جداً، التي سرعان ما لفتت نظر بطلتنا وشدتها ( جذبتها ) لتفحص وجهه بدقة والتعرف على على تفاصيله الدقيقة .

- عيونه العسلية اللامعة، شعره الأسود الذي احتل اهتمام عيناها؛ لطريقة تصفيفه العملية، نزولاً لأنفه الحاد المميز، وصولاً لشفتاه الوردية التي سرعان ما أحست سالي أنها لم تعد تمتلك أجمل شفاه كما كانت تعتقد حينما رأتها، وأخيراً وليس آخراً ذقنه المثالي الذي ختم وجهه، وكان فعلاً ختامه مسك، لكن عيني بطلتنا لم توقف عملية بحثها عند وجهه الكامل ( 😉 شقية البطلة ) .

-  لتنزل إلى ما يرتديه من ملابس، تحاول إيجاد خطأ واحد به تجعلها تتراجع عن رأيها بأنه وسيم قليلاً..........أو كثيراً لكنها متأكدة أنها لن تعترف بهذا .

- نزلت عيناها وكم تمنت أن تجد شيئاً خاطئاً لكن لا، كل شيئ متناسق، بذلته السوداء ذات الملمس المخملي الناعم عند أطرافها، قميصه الأبيض ذي الزرين المفتوحين، حذائه شبيه لون بذلته، و ما زادها إعجاباً هو طريقة احتلال وشومه لجسده، حتى وشومه وجدتها مثالية الموقع والشكل، أما خواتمه التي كانت ملتفة بخفة حول أصابعه الطويلة والتي لطالما عشقتها ( الخواتم ) على أيدي الفتيان .

- طبعاً، سالي لم تطل النظر لترى كل هذا، كانت لمحة بسيطة لمدة ثانية من الوقت كافية لتتفحصه، فهي لن ولم تشرد بفتى وتبين له شرودها لتوهمه بأي كان ما يخطر على بال الفتيان إذا أطيل النظر إليهم، مغرورة؟؟ربما، لكن الفتيات أحياناً لهن طباع غريبة حيث لا يحببن إطلاع أحداً بإعجابهن ولا يعترفن بأن هناك من أجمل منهن بسهولة هذا إذا اعترفن، لنكن واقعيين، هذه هي الحقيقة، أليست كذلك؟

(جاوبوني في التعليقات *الكومنت* عن رأيكن/م ) .

#في الحفل على إحدى الطاولات

- داني : إذاً تشرفت بمعرفتكما هاري وإيما  . 
هاري : ونحن أيضاً داني .

The Black Cat And The White Lie z.m القطة السوداء والكذبة البيضاءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن