"هل تَرَانِي حَمْقَاء لَقَد قُمْت بضربي أَمْس و الْيَوْم تَأْتِي تَعْتَذِر و تَقُول إِنَّك تُحبني"
صَرَخْت بِهِ بِحَدِّه و الدُّمُوع بِعَيْنِي .
"أقسم إنَّنِي أُحِبُّك.. لَقَدْ كُنْتُ فَقَطْ فِي مِزَاجِ غَيْر جَيِّد أمس"
"اللعنة عَلَيْك.. إنَّهَا لَيْسَتْ الْمَرَّة الأولى"
خَرَجَت خَارِج الْمَنْزِلِ وَ أَنَا أَغْلَقَ الْبَابَ خَلْفِي .
سِرت فِي شَوَارِعِ هَذِهِ الْمَدِينَةِ الصَّغِيرَة قليلاً.. لمحت فِي نِهَايَةِ الشَّارِعِ مَخْبَز كُنْت أمر أمَامِه دائماً لَكِنْ لَمْ أَدْخَلَه قط .
خَطَوْت خطواتي دَاخِلَه و جَلَسَتْ عَلَى أحد الْمَقَاعِد و بَدَأَت دُمُوعِي تنهمر مِنْ عَيْنِي بِقُوَّة .. لماذا هذا يحدُثْ لي يا إلهي!
نَظَر لِي شَاب بإبتسامة و أَخْرَج شَئ مِن طَاوَلَة الْحَلْوَى و وَضَعَه أَمَامِي . . كُنْت سَوْف أُعْلِق إنَّنِي لَمْ أَطْلُب شَيّ لَكِنَّه ذَهَب وَ تَرَكَنِي .
نَظَرْت لِلَّذِي أَمَامِي فِي الصَّحْنِ . . لَقَدْ كَانَت قِطع شوكولاتة داكنة مَظْهَرُهَا من الخارج شَهِيٌّ .
مَدَدْت يَدِي لألتقط واحدة و بَدَأَت بتذوقها ببُطء.
شَعَرْت بِأَسْنَانِي تَخْتَرِق طَبَقَة الشوكولاتة أولاً مِنْ الْخَارِجِ ثُمَّ فَجْأَة اِنْفَجَر شَئ مَالِح بفمي لَكِنَّه حُلْوٌ وَيَذُوب بِالْفَم فِي الْوَقْتِ ذَاتِه . . أغمضت عَيْنَاي و أَنَا أتلذذ بِهَذَا الْمَذَاق الرائِع .
لمحت وَرَقَة مَوْضُوعَةٌ بِجَانِب الصَّحْن بِحرص . .قُمْت بِفَتْحِهَا و قَرَأْت الْكَلِمَات الْمَكْتُوبَة بِعِنَايَة .
"تبدين جَمِيلَة مِنْ الْخَارِجِ تُسري النَّاظِرِين ، و حَتَّى عِنْدَمَا ذَرفتي دُمُوعِك الْمَالِحَة زِدتي لَذَّةً وَ جمالاً . "
اِبتسمت بخفة على هذه الكلمِات البسيطة ثم خَرَجَتْ من المخبز عَائِدَة لِلْمُنْزَل و اِبتسامتي لَمْ تُفَارِقْ وَجْهِي هَذَا الْيَوْم؛ إنه لطيف.
_________________________________________
مواعيد التنزيل: يومياً في تمام الساعة الخامسة مساءً.
أنت تقرأ
حَلوتِـي||هَـارِي سّـتـايلِز.✔️
Short Story«لَا أُرِيدُ حَلواك يَا صَاحِبَ الْحَلْوَى ؛ بَل أُريدك أَنْت .. أُريدك أَنْتَ يَا حَلوتي الْمُفَضّلَة .» هَـارِي سّـتـايلِز. کاتـنِيسِ بَارکْر. الغُلاف من صُنع الجميلة fulpex@. ©جميع الحقوق محفوظة لي.