"لقد راسلتينا مُنْذ أُسْبُوعَيْن سيدة كاتنيس و لَقَد أبهرتنا أَعْمَالِك . . أَتَمَنَّى المجئ إِلَى مَقَرِّ الْعَمَلِ لِأَجْلِ المقابلة"
قَرَأْت الْخَطَّاب و صَرَخَت بِقُوَّةٍ مِنْ شِدَّةِ السَّعَادَة .
لَقَد اعجبتهم تصاميمي الصَّغِيرَةِ لَا أُصَدِّقُ .ظَلِلْت أَرْقَص و أَدُور بِالْمَنْزِل و أَنَا أُغْنِي و أعانق الْخَطَّاب .
"ما هَذِه الضَّجَّة بِحَقّ الْجَحِيم . . أُرِيد النوم" سَمِعْتُ صَوْتَ جوش مِنْ الْأَعْلَى.. قُمت بتجاهلته و اِرْتَدَيْت معطفي و اُتُّجِهَت إلَى مَخْبَز حَلوتي .
جَرَيْت بِالشَّارِع بِسَعَادَة و اِقْتَحَمَت المخبز و أَنَا عَلَى وَجْهِي اِبْتِسَامَةٌ كَبِيرَة .
نَظَرٌ لِي بتفاجؤ و عِنْدَمَا لَاحَظ إبتسامتي الْكَبِيرَة بَادَلَنِي الابْتِسَامَة ثُمَّ ضَحِكَ .
حدقت بضحكته قليلاً . . لَم الْأَحَظّ الغمازتين مِنْ قِبَلِ .
يَا إِلَهِي أَنَّه جَمِيل جداً و نَقِي . . أُرِيد سِجْنِهِ فِي مَكَان مَا لِكَيْ لاَ يَنْظُرُ الْعَالِم لَه .لَاحَظَت اِحْمِرَار خَدَّيْه عِنْدَمَا لَاحَظ تَحْدِيقي الْمُطَوَّل بِه . . ضَحِكْت بِخَجَل أَنَا أيضاً و جَلَسَتْ عَلَى مَقْعَدِي الْمُعْتَاد .
تَقَدَّمَ لِي وَ وَضْعُ بَعْضِ قَطَع الْحَلْوَى أَمَامِي . . كَانَت شوكولاتة و بِهَا بَعْضُ النِّقَاط الْخَضْرَاء و حقاً احْتَرَق حماساً لأَعْرِف مَا بِدَاخِلِهَا .
قُمْت بِإِمْسَاك وَاحِدَةً وَ وَضَعْتُهَا كَامِلَة بفمي .
ضَحِكْت بِسَعَادَة و أَنَا أَشْعَر بمذاق الفسدق بفمي ؛ كَيْفَ عَرَّفَ إنَّنِي أَحَبّ الفسدق!أَخَذَت وَاحِدَةً بَعْدَ أُخْرَى . . أَنَّهَا أَفْضَلُ حَلْوَى فسدق تذوقتها بحياتي .
نَظَرْت لَهُ بإبتسامة و أَنَا آخُذُ آخَر قَطَعَه بفمي .
نقِلَت نَظَرِيٌّ إلَى الطَّبَق و أَنَا افْتَح الْوَرَقَة الصَّغِيرَة .
"لاحظت حُبُّك للفسدق فعشقته . "
لَا أَعْرِفُ بِمَاذَا أَشْعَر حقاً . . هَلْ يَجِبُ عَلَيَّ أَنْ أَكُن مَشَاعِر لِرَجُلٍ لَا أَعْرِفُ اسْمَهُ حَتَّى .
كَيْف أَن بساطته و لُطْفِه جُعِلَت مشاعري تخونني و تنجرف نَحْوَه بِدُونِ أَنْ أَشْعَر !
أنت تقرأ
حَلوتِـي||هَـارِي سّـتـايلِز.✔️
Short Story«لَا أُرِيدُ حَلواك يَا صَاحِبَ الْحَلْوَى ؛ بَل أُريدك أَنْت .. أُريدك أَنْتَ يَا حَلوتي الْمُفَضّلَة .» هَـارِي سّـتـايلِز. کاتـنِيسِ بَارکْر. الغُلاف من صُنع الجميلة fulpex@. ©جميع الحقوق محفوظة لي.