"سيدة كاتنيس لَقَد تَمّ طَرَدَك مِن عملك"
أَخْبَرَنِي الْمُدِير و هُو يَنْظُر لِي بِأسِف ."ل . . لَكِن سَيِّدِي أنا" حَاوَلْت أَنْ أُبرر مَوْقِفِي .
"آسف . . لَكِن أنتِ لَم تَأْتِي لِلْعَمَل مُنْذُ ثَلَاثَةِ أَيَّام و أيضاً أَعْمَالِك أَصْبَحْت متدنية"
هَزَزْت رَأْسِي بخيبة أَمَل و أَنَا أتفهمه . . حَتَّى عَمَلِي الَّذِي أعشقه لَم أَفْلَح بِه .
قُمْت بِجَرّ خَيْبَة أَمَلِي وَرَائِي و أَنَا أَخْرُجُ مِنْ مَكْتَبِه .
سِرت بِالشَّارِع و أَنَا اِتَّجَهَ إِلَى هَذَا المخبز و ملامحي لَا أَسْتَطِيعُ وَصْفِهَا حقاً.. أشعر باليأس.
خَطَوْت دَاخِلَه و أَنَا أَغْلَقَ الْبَابَ بِهُدُوء و قُمْت بِالْجُلُوسِ عَلَى طاولتي الْمُعْتَادَة و أَنَا أَضَع رَأْسِي بَيْن يَدَاي .
مَرَّتْ مُدَّةُ و شَعَرْت بِيَد عَلَى كَتِفَي تُحَاوِل مُساندتي و طبْق يُوضَع أَمَامِي بِهُدُوء .
نَظَرْت إلَيْهِ وَ هُو بَادَلَنِي النَّظَرَات بِحُزْن عَلَى حَالِي .
"ما أُس . . " حَاوَلَت التَّحَدُّثَ مَعَهُ وَ لَكِنَّه قاطعني بِذَهَابِه لِأَحَد الزبائن و تجاهلي .أعدت نظري لهذا الصحِن و وُجِدَت كعكة مُخطاه بالشوكولاته مِنْ كُلِّ جَانِبٍ و منظرها كَان رَائِع .
لمحت أَنَّهُ لَا يُوجَدُ وَرَقَة بِجَانِب الكعكة مِثل العادة. اِحْتَلْت خَيْبَة أَمَل أَكْبَر وَجْهِي ؛ هَلْ هَذَا الْغَرِيب أَصْبَح يَمَلّ مِنِّي أيضاً .
أَخَذَتْ قِطْعَةَ الْكَعْك و وَضَعْتُهَا بفمي و أَنَا اخُذ قَطْمَة كَبِيرَة مِنها.
شَعَرْت بشئ غَرِيبٌ دَاخِلٌ فَمِي . . حَاوَلَت بَلَع الكعكة و أَنَا أَخْرَجَهُ مِنْ فَمِي .
لقد كَانَت وَرَقَة ! !
ضَحِكْت بِصَدْمَة عَلَى هَذِهِ الطَّرِيقَةِ و قُمْت بِفَتْحِهَا سريعاً ." لَا يَخِيبُ أَمْلِك آيَتُهَا السُكر . . فَبَعْد كُلّ خَيْبَة ؛ أَمَل جديد"
اِبتسَمَت بِقُوَّة عَلَى مُلَاحَظَتِهِ لمزاجي . . يَا إِلَهِي هَذَا الرَّجُلُ سَوْف يفقدني صَوابِي !
أنت تقرأ
حَلوتِـي||هَـارِي سّـتـايلِز.✔️
Short Story«لَا أُرِيدُ حَلواك يَا صَاحِبَ الْحَلْوَى ؛ بَل أُريدك أَنْت .. أُريدك أَنْتَ يَا حَلوتي الْمُفَضّلَة .» هَـارِي سّـتـايلِز. کاتـنِيسِ بَارکْر. الغُلاف من صُنع الجميلة fulpex@. ©جميع الحقوق محفوظة لي.