|٧|الأسـبـوع الـسـابـع.

1.5K 169 10
                                    

"إذا سَيِّدِة كاتنيس أنتِ مُتَأَكِّدَةٌ مِن رَغْبَتُك هَذِه ؟ " سَأَلَ الْقَاضِي و هو يَسْأَلُنِي لِأخَر مَرَّة .

"بكل تأكيد" نَظَرْت إلَى جَوْشٌ بِاسْتِحْقَار .

أَصْدَر الْقَاضِي أخيراً حُكْمُه بِقَبُول دَعْوَة طَلَاقِي .

ضَحِكْت بِسَعَادَة و أَنَا أَخْرُجُ مِنْ الْمَحْكَمَةِ . . أخيراً تَخَلَّصْت مِنْه لِلْأَبَد .

ذَهَبْتُ إِلَى الْمَنْزِلِ وَ جُمِعَت جَمِيع أغراضي و ثِيَابِي ؛ سَوْفَ أَذْهَبُ إلَى مَنْزِلِ والداي الَّذِين اِقْتَنَعُوا بطلاقي أخيراً .

قَبْلَ أَنْ أَذْهَبَ لَهُم مَرَرْتُ عَلَى مَخْبَز هارِي لِكَي أَخْبَرَه بِهَذَا الْخَبَرِ .

تَرَجَّلَت دَاخِلٌ المخبز و قفزت عَلَيْهِ وَ أَنَا أعانقه و أَضْحَك بِقُوَّة .

أَمْسَكَنِي جيداً و رَفَعَنِي عَنْ الْأَرْضِ .

بَعْد لَحَظَات أَنْزِلْنِي و هُو يَرْفَع حاجباه مُتسائِلاً عَن سعادتي .

"لقد تطلقت مِن جَوْشٌ أخيراً" أَخْبَرَتْه و الابْتِسَامَة تَعْلُو شَفَتَاي .
وُجِدَت اِبتسامته تَعْلُو هُو أيضاً و عَيْنَيْه لَمَعَت مِنْ الْفَرَحِ .
أَخَذَنِي بعناقه مَرَّةً أُخْرَى بِسَعَادَة لِعِدَّة دَقَائِق ثُمّ أَنْزِلْنِي و أَشَار لِي لطاولتي لِكَي اجْلِس .

جَلَسَت و أَنَا انْتَظَر عَوْدَتُه .
تَقَدَّمَ لِي وَ بِيَدِه وَرَدَّه حَمْرَاء وَضَعَهَا بشعري و هُوَ يَقْبَلُ جَبِينِي ببطئ .
أغمضت عَيْنَاي عَلَى مَلْمَس شَفَتَاه النَّاعِمَة على جبيني . . أَنَّهُ مِثْلُ النَّعِيم .
أَعْطَانِي وَرَقَة صَغِيرَة
"لم تُضَاهِي جَمَال الْقَمَر و أنتِ عَلَى عَادَتَك . . فَمَا بَالُك و أنتِ ضَاحِكَة يَا سُكرتي"

_________________________________________

-لَا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَٰلِكَ أَمْرًا♡.

حَلوتِـي||هَـارِي سّـتـايلِز.✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن