"شُـكراً سيدي"
سَلَّمَتْه النُّقُود و أَنَا أَحْمِلُ البقالة .خَرَجَت خَارِج الْمَتْجَر و رَأَيْت الغُيُوم الْكَثِيفَةِ فِي السَّمَاءِ ؛ يَبْدُو أَنَّهَا ستمطر .
قُمْت بِالْإِسْرَاعِ فِي خطواتي و أَنَا أُحَاوِل الْوُصُولِ قَبْلَ هُطُول الْمَطَر .
بَعْد لَحَظَات شَعَرْت بِنقاط الْمَطَر تَسْقُطَ عَلَيّ بِقُوَّة .
مَازَال الطَّرِيق طَوِيلٌ لِلْمُنْزَل . . اللَّعْنَة .تَذَكَّرْت المخبز . . أَنَّهُ عَلَى بُعد شَارِع مِنْ هُنَا .
ركضت بِقُوَّة و أَنَا اِتَّجَهَ إِلَيْهِ وَ أَتَمَنَّى أَنْ يَكُونَ مفتوحاً فِي هَذَا الجَوّ .
لمحته مِنْ بَعِيدٍ و لَمْ يُغْلَقْ بَعْد . . أَشْكُرُك يَا إِلَهِي .دَخَلَت و أَنَا اخْلَع معطفي و أَعْلَقَه عَلَى عِلاقَة الْمَلَابِس و أَنَا أَشْعَر بالدفئ الشَّدِيد هُنَا .
لمحت حَلوتي يَجْلِس خَلْف طَاوَلَه الْحَلْوَى و عِنْدَمَا رَآنِي اِبْتَسَم و لَوْح لِي فَقُمْت بتلويح لَه أيضاً .
لَقَد أُطْلِقَت عَلَيْه حَلوتي لِأَنَّه الْحَلْوَى الْمُفَضّلَة لَدَيّ الَّتِي بِبَعْض الْأَحْرُف الزَّخْرَفَة مِنْه أَشْعُرُ أَنَّ عَالَمَي تَغَيَّر .
جَلَسَتْ عَلَى طاولتي الْمُعْتَادَة و أَنَا انْتَظَرَه . . أَصْبَحْت مُعْتَادَةً عَلَى هَذَا .
جَاءَ بَعْدَ مُدَّةٍ لَيْسَت بطويلة و وَضَع أَمَامِي كُوب شوكولاته ساخنة و بِجَانِبِه شَيّ لَم أتوقّعه أبداً . . . ياإلهي !
كعكة الْمَطَر ! !لَقَد تَمَنَّيْت طِوَال حَيَاتِي أَن أتذوقها .
اِبتسَمَت أَكْبَر اِبْتِسَامَةٌ لَدَيّ بِفَرَح و أَنَا آخُذُ قَطَعَه صَغِيرَة بِالشَّوْكَة .
شَعَرْت بشئ حُلْوَ الْمَذَاقِ جداً يَذُوب بفمي مِثْلُ الْمَاءِ ، لَقَدْ ظَنَنْت أَنَّ لَنْ يَكُونَ لَهَا مَذَاق .
أَخَذَتْ قِطْعَةَ وَرَاء قَطَعَه ؛ لَمْ أَسْتَطِعْ أَنْ اسيطر عَلَى إبتسامتي الَّتِي تَنْمُو مَعَ كُلِّ قِطْعَةٍ اتناولها .بَعْد إنهائي لِهَذِه الْجَمَال الَّذِي أَمَامِي لَاحَظَت الْوَرَقَة بِجَانِب الطَّبَق .
قُمْت بِفَتْحِهَا و قَلْبِي يَدُقّ سريعاً .
"إنك شَفَّافَةٌ مِثْل كعكة الْمَطَر ، و حُلْوَةٌ الْمَذَاق مِنْ الدَّاخِلِ لِدَرَجَة جَعَلْتنِي أذوب بكِ"
شَعَرْت بخداي يشتعلان مِنْ الْخَجَلِ و نبضات قَلْبِي أَصْبَحْت أَسْرَع .
هَل يَعْنِي كَلَامِهِ أَنَّهُ يَكُنْ لِي مَشَاعِر ؟ !
هَذَا الشَّابُّ الَّذِي لَمْ أَعْلَمْ اسْمُه بَعْد ، بِمُجَرَّد حَرْفٍ مِنْهُ أَصْبَحْت مشاعري تَهَيَّج ._________________________________________
اتركوا تعليق صغير برأيكم من فضلكم 💜🍭
أتمنى نشر القصة إذا اعجبتكم💜
أنت تقرأ
حَلوتِـي||هَـارِي سّـتـايلِز.✔️
Short Story«لَا أُرِيدُ حَلواك يَا صَاحِبَ الْحَلْوَى ؛ بَل أُريدك أَنْت .. أُريدك أَنْتَ يَا حَلوتي الْمُفَضّلَة .» هَـارِي سّـتـايلِز. کاتـنِيسِ بَارکْر. الغُلاف من صُنع الجميلة fulpex@. ©جميع الحقوق محفوظة لي.