اهلا حبايبي اريد ان اشارك قصة حياتي معكم وكيف بدأت عندما كنت ابلغ من العمر اربعة عشر عاما كنت فتاة جميلة وفاخرة القامة وكان كل من يراني يظنني ابلغ ثمانية عشر عاما , ولما كنت اذهب للمناسبات مع والدتي كانت كل النظرات حولي لشدة جمالي ويئاتونني الخطاب لطلب يدي وكنت ارفض بستمرار لان كان لي احلام كثيرة اردت ان اكمل دراستي واحقق رغبتي بان اصبح طبيبة ولكن...
حصل م لم اتوقعه في طريق حلمي😔
في يوم من الايام وضعت خالتي مولد جديد وفرحنا به وجاءو كل قرابنا ليهنوها بمولودها الجديد وايضا اهل زوجها .
جاء ابن اخت زوجها من السفر ليراها هي وابنها وكان يبحس عن فتاة ليتزوجها وبمواصفات دقيقة وكان كل تلك المواصفات موجودة فيني فقترح زوج خالتي عليه ليراني وانا في ذالك الوقت كنت لا اعرف شيئا ولا اريد الزواج من احد ولم اكن اعرف م هو الحب.
بعد عدة ايام هدئت الاجوا في المنزل وجاء ابن اخت زوج خالتي ليراني فاجبروني للخروج اليه وان اسلم عليه فقط فخرجت وانا خجلة وراسي لتحت ولم ارفع عيني لي اراه فسلمت عليه وكان معه صديقة ودخلت بسرعة .
كنت البس عباة واسعة لاتبين جسمي ولم يرا اذا كنت نحيفة ام سمينة واظن انه لم يعجبه الامر.
فجاء في اليوم التالي لكي يراني مجددا وطلب ان اللبس شيئا علي الموضة .
لبست فستانا جميل بالون الابيض والاسود وكنت علي طبيعتي وذهبت لاراه وكانت خالتي وزجها يجلسان معننا بعض جزء من الحديث طلب منهما الخروج ليقدر علي التفاهم معي وان يعرف بعض الامور عني فحرجا وتركانا لوحدننا وطلب مني ان اتحدث بكل وضوح معه ثم طلب مني ان اجلس قربه وكان يطلب مني ان اقترب منه .....لمعرفة ماذا حصل تابعوني في الجزء الثاني...
أنت تقرأ
تجربتي مع الحب
Romantizmانا فتاة ابلغ من العمر اربعة عشر عاما واريد ان اشارك قصتي معكم ...